العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

«مالية النواب» تتسلم «الموازنة» أخيراً... وقراطة: تأخرت 7 أشهر

الكوهجي: الموازنة تأخرت ويجب أن نأخذ بالاعتبار كيف كانت الحكومة تدرسها
الكوهجي: الموازنة تأخرت ويجب أن نأخذ بالاعتبار كيف كانت الحكومة تدرسها

القضيبية - حسن المدحوب، محمود الجزيري 

12 مايو 2015

أحال مجلس النواب في جلسته أمس (الثلثاء) مشروع قانون الموازنة العامة لعامي 2015 و2016، بعد أن كانت الحكومة سلمتها مؤخراً إلى المجلس.

ومن جانبه، قال النائب أحمد قراطة «نشكر الحكومة على أنها أتتنا بالموازنة يوم الجمعة في غير أيام الدوام الرسمي وتأخرت 7 أشهر».

غير أن وزير شئون مجلسي الشورى والنواب غانم البوعينين رد عليه «المشروع بقانون تتوافر فيه المدد الدستورية، وكان هنالك تواصل مع السلطة التشريعية حولها».

فيما أوضح رئيس اللجنة المالية النيابية عيسى الكوهجي «كان هناك تأخير وكان هناك تواصل، هناك ضغوطات منها ارتفاع سعر الدين العام وهبوط أسعار النفط، الموازنة تأخرت ويجب أن نأخذ بالاعتبار كيف كانت الحكومة تدرس الموازنة».

العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:46 م

      لولا الأمل

      عاينو خير ياجماعة الحكومة تأخرت عن الوزانة تبي تفاجئكم بزيادة رواتب مجزية للقطاعين الخاص والعام أضف إلى ذلك إعطاء راتبين بمناسبة شهر رمضان والعيد وفي إحتمال إسقاط القروض البنكية نصفها موكلها وأكيد النواب ما بقصرون بصرون على الحكومة بتحقيق هذه الرغبات المتواضعة

    • زائر 2 | 7:41 ص

      تأخرت 7 شهور

      ويش بقى من السنه خلاص

    • زائر 1 | 2:00 ص

      تاخير الميزانيه هو عتب على الحكومه وفشل النواب والشورى

      تأخير الموازنه كان فساد واضح فنحن نعيش في دوله لها قوانينها ودستورها وسيادتها وكيانها وليس في براده يتاخر رصيد المدين الى 7 اشهر !! لم تراعوا مشاعر المواطنين تاخير تلك الموازنه هي بمثابة اهانه واضحه للوطن والمواطن بل ازيد من ذلك اخفاقات المجلسين في توفير الحياة الكريمه والمعيشيه للمواطنين وسن القوانين الهادفه للوطن بل فشل النواب في عده امور ومنها استجواب اي وزير مقصر او مسؤل او متنفذ بالبلد حيث ثبت فشل الشورى ايضا في عدم الاهتمام بمصلحة المواطن بشكل واضح انتم تعيشون من خيرات البلد وتنثرون الفتات

اقرأ ايضاً