العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

نقابة عمال أسري تشكل مجلس إدارتها الجديد

الوسط - محرر الشئون المحلية 

12 مايو 2015

عقد مجلس إدارة نقابة عمال أسري المنتخب للدورة النقابية الخامسة اجتماعه الأول بمقر النقابة بالشركة يوم الأحد (10 مايو/ أيار 2015) وبحضور جميع الأعضاء الفائزين في الانتخابات.

وقد ترأس الاجتماع عبدالله سلطان بصفته أكبر الأعضاء سنّاً، ثم فتح باب الترشيح لمنصب رئيس النقابة فتقدم للمنصب: عبدالله حسن وعبدالواحد النجار وسيد حسين حسن فتم إجراء التصويت السري حيث حصل عبدالواحد على 5 أصوات، تلاه سيد حسين وحصل على 3 أصوات، وعبدالله حسن حصل على صوت واحد وبذلك يكون عبدالواحد النجار رئيساً للنقابة.

بعد ذلك ترأس رئيس النقابة عبدالوحد النجار الاجتماع، مقدما شكره إلى الجميع، حاثّاً على المزيد من المحافظة على كيان النقابة والتكاتف من أجل الدفاع عن حقوق العمال وصون مكتسباتهم ومصالحهم ورفعة الشركة وازدهارها ، ثم فتح باب الترشح لمنصب نائب الرئيس حيث تقدم عبدالله المسجن وعبدالعزيز السندي وبعد اجراء التصويت السري حصل عبدالعزيز السندي على 5 اصوات وحصل عبدالله المسجن على 4 أصوات، وبهذا يكون عبدالعزيز السندي نائبًا لرئيس النقابة .

وتمت تزكية زينب عبدالحسين خميس لأمانة السر، وتزكية عبدالله حسن لمنصب الأمين المالي، وسيد حسين حسن مساعداً للأمين المالي.

العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً