العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

البوعينين: شركة لتطوير جداول رواتب الحكومة الثابتة منذ 40 عاماً

قال وزير شئون مجلسي الشورى والنواب غانم البوعينين في جلسة النواب رداً على سؤالٍ للنائب محمد الأحمد أمس إن «جداول رواتب موظفي الحكومة منذ 40 سنة لم تتغير، ومشيراً إلى أن «هناك الآن شركة عالمية وقامت بهذا العمل في أكثر من دولة وهي تقوم بتطوير الجدول الموحد في مملكة البحرين والمعمول به في معظم البلدان والذي يوجد فيه نوع من العدالة للموظف وسيكون هناك نظرة واحدة للموظف أينما كان مكانه من موقع العمل».

ومن جانبه، ذكر النائب محمد الأحمد أن «ديوان الخدمة المدنية قام بعقد اتفاق مع شركة عالمية من أجل وضع دراسات لتطوير الرواتب إضافة إلى تطوير جدول الدرجات» متمنياً أن «يتم دمج جميع جداول رواتب الموظفين بالحكومة، وأن يكون على أرض الواقع في أقرب وقت ممكن».

العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:06 ص

      القطاع الخاص؟

      ماذا عن القطاع الخاص؟
      الرجاء النظر للقطاع الخاص محرومون من كل شي .. رفع الاجور/عدد ساعات العمل/الاجازات الرسمية/عطلة نهاية الاسبوع
      والله حرام عليكم لي متى طول يومنا في الشغل والاجازات الرسمية في الشغل والويكند في الشغل ولا معاشات نفس الناس

    • زائر 1 | 2:16 ص

      اذا كانت الزياده لاتتعدى 15% لم ولن يتغير الحال

      سعادة الوزير انت تعلم ان التغيير طفيف منذ السنوات الماضيه اذا كانت الزياده لاتتعدى 15 % حيث كل مابين سنوات يتم رفع الرواتب بين 10% الى 15% مع ارتفاع الاسعار وتدني الحد الادنى والاساسي بالراتب لم يتغير المواطن تغيير جذري كباقي الدول الخليجيه . لماذا لايتم الاقتداء بالجيران ؟؟ اين ذهب المارشال الخليجي والدعم والتعاون الخليجي لماذا الاستهتار واهانه المواطن البحريني ومعاملته معامله النيبالي او البنقالي في المميزات المعيشيه انتم مسؤلون امام الله قبل الناس ثروة البلاد ليست ملك احد بل ملك الجميع

اقرأ ايضاً