العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

عبدالله بن خالد يسند مهمة إدارة الكرة إلى لجنة واعدة

لتقييم عمل الرفاع ووضع خطة إستراتيجية للموسم المقبل

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إلى تشكيل لجنة فنية للإشراف على لعبة كرة القدم بالنادي.

وأسند عبدالله بن خالد مهمة رئاسة اللجنة إلى نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسي آل خليفة؛ وذلك لتقييم العمل الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم وفرق الفئات السنية بالنادي.

وتضم اللجنة في عضويتها الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة والناقد الرياضي رياض الذوادي ومدرب فريق فئة الشباب بالنادي عبدالله الدوسري والمدرب الوطني خالد حسان ومدير الفريق الأول خالد بن علي النعيمي، إضافة إلى محمد بن حويل.

ومنح عبدالله بن خالد كل الصلاحيات لتقييم عمل الموسم الحالي في كل فرق النادي الكروية، ومناقشة السلبيات والإيجابيات في طريقة العمل ووضع كل التصورات والاستراتيجيات للموسم المقبل من تعيينات فنية وإدارية واستقطاب لاعبي أجانب ومحليين للفريق الأول.

وقال رئيس نادي الرفاع إن تشكيل هذه اللجنة يأتي لبحث السلبيات التي رافقت مشاركة الفريق الأول في بطولات الموسم الجاري، مؤكدا أن وجود هذه اللجنة التي تضم كفاءات شابة يعتمد عليها النادي دائما، مشيرا إلى أن تكون اللجنة جاء بجمع كفاءات إدارية شابة وخبرات فنية وطنية، وهذا ما يحقق التكامل في العمل.

وأضاف «بالتأكيد هناك أخطاء في العمل وهذا ما يجب العمل لتلافيه في الموسم الجديد بتشكيل هذه اللجنة ومنحها صلاحيات الإشراف على كل صغيرة وكبيرة لجميع فرق كرة القدم».

وشدد عبدالله بن خالد على أهمية استغلال الوجوه الشابة بالنادي وأعطاها الفرصة الكاملة للعمل، مشيرا إلى أن خليفة بن علي حقق تميزا كبيرا في عمله بجهاز الكرة من خلال متابعته المستمرة شئون اللعبة، كما أن خالد بن سلمان نجح في عمله كرئيس للجنة جماهير الرفاع التي ساهمت في تحقيق النادي للإنجازات المختلفة.

كما نوه رئيس نادي الرفاع بجهود نائب رئيس النادي الذي يعد أحد الكفاءات المستقبلية التي يعتمد عليها النادي.

واجتمعت اللجنة المكلفة من قبل رئيس النادي اجتماعها الأول قبل أيام، على أن تجتمع دوريا خلال المرحلة المقبلة.

العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:18 ص

      رفاعي

      نتمنى الاهتمام بالقاعدة والفئات العمرية والتعاقد مع المدربين البحرينيين الاكفاء..خاصة للقاعدة مثل حمد محمد و عيسى البوري المتخصصين للبراعم

    • زائر 1 | 5:12 ص

      بحوني

      خطوة راقية ومطلوبة للرفاعي الغالي

اقرأ ايضاً