العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

أنشيلوتي ورودريجيز يطالبان الجماهير بإظهار احترام أكبر لكاسياس

دافع كل من المدير الفني لنادي ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي ونجم فريقه الكولومبي خاميس رودريجيز عن الحارس المخضرم إيكر كاسياس، بعد تعرضه مؤخراً لوابل من صافرات الاستهجان في ملعب سانتياجو بيرنابيو، كما طالبا الجماهير بإظهار احترام أكثر للحارس الدولي.

وقال رودريجيز خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد أمس (الثلثاء)، على هامش مباراة ريال مدريد أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها اليوم (الأربعاء): «كاسياس قائدنا... لقد فاز كثيراً هنا، ولذلك يجب احترامه... عندما يتم إطلاق صافرات الاستهجان ضد شخص ما فإن هذا الأمر يصيب الجميع بشكل مماثل... علينا أن نبقى متحدين».

وكانت الجماهير المدريدية أطلقت وابلا من صافرات الاستهجان ضد كاسياس يوم السبت الماضي خلال مباراة ريال مدريد أمام بلنسية، ما دفع الحارس الدولي إلى التوجه إلى الجماهير، قائلا: «هذا يكفي».

وبعث رودريجيز وأنشيلوتي، من منطلق إدراكهما لأهمية مساندة الجماهير لهم في مباراة اليوم لتعويض الهزيمة بنتيجة 1 /2 في مباراة الذهاب، برسالة إلى الجماهير لحثهم على التمسك بـ «الوحدة».

وتابع رودريجيز قائلا: «حلم التواجد ببرلين (حيث يقام نهائي دوري الأبطال) يخص كل مشجع، ولذلك فنحن نحتاج إلى دعم الجميع».

وأضاف «أتمنى أن يساندونا في كل كرة... فليكونوا اللاعب رقم 12 ... آمل أن يكونوا حافزا للفوز».

ودافع أنشيلوتي أيضا عن حارس مرمى فريقه، وقال: «كل مدرب يشعر بالأسف عندما يتم إطلاق صافرات استهجان في مواجهة أحد لاعبيه، لكن كاسياس يتمتع بالخبرة واعتاد على مثل تلك المواقف... هذا الأمر لن يؤثر عليه».

وأكد أنشيلوتي أن كاسياس يتمتع بثقة مدربه وزملائه، كما اعترف بأنه أصيب بدهشة كبيرة من صافرات الجماهير: «أتفهم هذا الأمر في بعض الأحيان؛ لأن هناك بعض الأخطاء التي تحدث، لكن في أحيان أخرى لا أفهم هذا عندما يحدث مع كاسياس أو رونالدو ولكن مباراة الأربعاء مختلفة والجماهير تعرف أهميتها، وسيتحدون مع الفريق كما حدث أمام بايرن ميونيخ وأتلتيكو».

العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً