العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

«دبي إنترناشيونال كابيتال» تبيع فندق «هوليداي إن إكسبريس - المنامة»

أعلنت «دبي إنترناشيونال كابيتال»، ذراع الاستثمارات الخاصة التابعة لمجموعة دبي القابضة، أمس الأربعاء (13 مايو/ أيار 2015)، بيع «فندق هوليداي إن إكسبريس - المنامة» في مملكة البحرين، لائتلاف شركات خاصة، من دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وكان الفندق مملوكاً للشركة من خلال شركتها التابعة «إشراق الخليج العقارية القابضة». وتأتي هذه الصفقة بعد قيام «دبي إنترناشيونال كابيتال» ببيع حصتها في شركة «إشراق دبي المحدودة»، التي تمتلك أربعة فنادق من سلسلة «هوليداي إن إكسبريس» في دبي، وذلك في أكتوبر/ تشرين الأول 2011. واعتباراً من 5 مايو/ أيار الجاري، انتقلت ملكية الفندق إلى ملاكه الجدد، ولم تعد إشراق مسئولة عنه ولا تملك حق التصرف فيه.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة «دبي إنترناشيونال كابيتال» ديفيد سموت: «نفخر بتحقيق عائدات قوية من استثماراتنا الخاصة في منطقة الشرق الأوسط. ومنذ إطلاق عملياتنا، نجحنا في مضاعفة حجم استثماراتنا الأولية. وعندما قمنا ببيع حصتنا في مجموعة ريفولي للسلع الفاخرة في العام 2013، أضفنا فصلاً جديداً إلى قصة نجاح محفظة استثماراتنا الخاصة في المنطقة، وها نحن نكرر النجاح ذاته من خلال بيع آخر فنادق شركة إشراق الخليج العقارية».

العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً