العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

العسومي يقرر منح مدخول نهائيات الدوري السلاوي لصالح «مال الله»

الفنان الكروي «جمعة هلال» صمم رسمة معبرة للنجم المعتزل

قرر رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب عادل العسومي منح مدخول جميع المباريات النهائية لبطولة دوري زين البحرين لكرة السلة لفئة الرجال والتي يتنافس على لقبها ناديا المنامة والأهلي إلى نجم كرة السلة البحرينية ونادي الحالة أحمد مال الله، وذلك بمناسبة اعتزاله لكرة السلة وتقديرا على ما قدمه لخدمة هذه الرياضة من خلال تمثيله للمنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها.

جاء ذلك خلال استقبال النائب عادل العسومي في مكتبه لعملاق كرة السلة البحرينية أحمد مال الله وبرفقته رئيس العلاقات والإعلام للجنة مهرجان اعتزال أحمد مال الله، إذ تناقش الجانبان في برنامج حفل مهرجان الاعتزال الذي سيتزامن مع اليوم نفسه الذي ستقام فيه المباراة النهائية الرابعة للدوري بين المنامة والأهلي والأمور التنظيمية كافة المتعلقة بهذا المهرجان. وقرر العسومي أثناء حديثه منح مدخول جميع المباريات النهائية لبطولة دوري زين البحرين لكرة السلة إلى النجم المعتزل أحمد مال الله، وذلك إيمانا بدعم الاتحاد البحريني لكرة السلة لجميع اللاعبين الذين خدموا المنتخبات الوطنية عبر مشوارهم السلاوي.

وأشاد العسومي في الوقت نفسه بالنجم أحمد مال الله والدور الكبير الذي لعبه في مشواره السلاوي الحافل بالإنجازات على صعيد الأندية والمنتخبات الوطنية، مؤكدا أن ما قدمه النجم أحمد مال الله في خدمة كرة السلة البحرينية يعكس مدى عشقه وإخلاصه لهذه الرياضة التي تعد واحدة من أكثر الرياضات شعبية في مملكة البحرين، متمنيا كل التوفيق والنجاح للنجم المعتزل في حياته المهنية والعائلية.

من جانبه، أعرب النجم العملاق أحمد مال الله عن جزيل شكره وتقديره لرئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب عادل العسومي على مبادرته بتقديم مدخول جميع المباريات النهائية لبطولة دوري زين البحرين لكرة السلة لصالحه، والذي يؤكد مدى حرصه على دعم ومكافأة جميع الرياضيين في لعبة كرة السلة، وهذا الأمر ليس بغريب على العسومي الذي يقدم الكثير والكثير من أجل النهوض برياضة كرة السلة بالبحرين.

من جهة أخرى، أنهى نجم كرة القدم البحرينية ونادي الوحدة سابقا الفنان القدير جمعة هلال من رسم تصميم خاص بالنجم المعتزل أحمد مال الله والذي سيتم وضعه على الفانيلات التي ستوزع على الجماهير الحاضرة في يوم الاعتزال، إلى جانب وضعه في كتيب الاعتزال الذي تم الانتهاء منه ويشمل إنجازات اللاعب طوال مسيرته السلاوية.

واشتمل التصميم على رسمة يدوية نفذها الفنان القدير واللاعب الكروي السابق جمعة هلال للنجم السلاوي أحمد مال الله مرتديا فانيلة المنتخب الوطني، وهو يتقلد ثلاث ميداليات على شكل دائري وضعت على كل دائرة منها أسماء الأندية التي لعب خلالها طوال مشواره السلاوي وهي أندية الحالة والأهلي والمحرق.

العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:47 ص

      رجعوا ديناري

      اطلب من الاتحاد ارجاع مبلغ وقدره دينار واحد دفعته في المباراة النهائية الاولى اذا بيعطونهم اللاعب المعتزل لعلاقته الطيبة مع جماهير نادي المنامة واختيار مباراة المنامة استغلال نظراً للجماهير الغفيرة التي تحضر

اقرأ ايضاً