العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

الشباب والشرقي في لقاء ساخن... ومواجهة متكافئة بين الأهلي والحالة

من يحجز بطاقة العبور لنهائي كأس الأشبال؟

تقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأشبال لكرة القدم، إذ يلتقي في المواجهة الأولى فريقا الشباب والرفاع الشرقي على الملعب الخارجي رقم 3، ويلعب الأهلي والحالة على الملعب الخارجي رقم 4 ببيت الكرة البحرينية، وتبدأ ركلة البداية في المواجهتين عند الساعة 5.45 عصرا.

ومن المتوقع أن نشهد إثارة وندية بين الفرق الأربعة وخصوصا أنها تسعى لحصد بطاقتي العبور للمباراة النهائية بعد مشوار حافل طوال الموسم تكلل بالنجاح في هذه المسابقة، وتملك الفرق الأربعة الإمكانات والخامات الجيدة التي تبشر بخير لمستقبل الكرة في هذه الأندية.

وكان وصول الشباب لهذه المباراة مر عبر بوابة المحرق العنيد في الدور الماضي، فيما نجح الرفاع الشرقي في تخطي عقبة التضامن بفوز ساحق في الدور ربع النهائي وسبقه إطاحته بجاره الرفاع حامل لقب الدوري، وحقق الأهلي بدوره فوزا عريضا على حساب مدينة عيسى، أما الحالة فإنه اصطاد البديع وتفوق عليه بنتيجة كبيرة جدا قوامها سبعة أهداف.

وفي المواجهة الأولى تميل الكفة خلالها لصالح الشباب الذي حل وصيفا في مسابقة الدوري، والفريق يملك الكثير من الإمكانات والخامات الجيدة التي جعلته واحد من أفضل الفرق في فئة الأشبال، ولا يختلف الحال عند الرفاع الشرقي الذي قدم مستويات فنية بارزة سواء في مسابقة الدوري أو مسابقة الكأس، ومن المتوقع أن نشاهد مباراة ممتعة ومثيرة بين الفريقين عطفا على مشوارهما السابق.

أما مواجهة الأهلي والحالة فإن الكفة هي الأخرى تميل للأهلي الذي سبق له التفوق على منافسه في مسابقة الدوري من خلال المرحلة الأولى بالفوز أولا ومن وتعادل معه في المباراة الثانية، ويعتبر الحالة واحد من الفرق المجتهدة والطموحة وتملك الخامات الجيدة التي بإمكانها مواصلة مشوارها بنجاح على أمل خطف اللقب في نهاية المطاف.

العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً