العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

الكوهجي يكثف الاستعدادات لـ«دزرت فورس» ويجري مراناً بحرياً

كثف المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma team، استعداداته للمشاركة ببطولة الفنون القتالية المختلطة «ديزرت فورس» المقرر إقامتها بصالة مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة الأردنية (عمّان) يوم الاثنين 25 مايو/ أيار الجاري، والتي يواجه خلالها المقاتل الأردني غالب الحراحشة.

وخاض المقاتل الكوهجي مرانا على أحد السواحل البحرية بالمملكة تحت إشراف الجهاز الفني المتخصص في الفنون القتالية المختلطة المكوّن من المدرب محمد شاهد والمدربين الروسيين رينات وإلدار إلداروف. وقد استغرق المران قرابة ساعة ونصف الساعة، اشتمل على تمارين الإحماء والجري، وانتظم المقاتل خلال الحصة التدريبية في تمارين مخصصة لرفع اللياقة البدنية من خلال السباحة والجري على الرمل الناعم، وكذلك إجراء حصص تدريبية للملاكمة. وقد رافق المقاتل في هذه الحصة المقاتلان عبدالله الفايز وعيسى رشيد، اللذان خاضا مع الكوهجي مواجهات خلال هذه الحصة التدريبية.

ومن المقرر أن يواصل الكوهجي برنامجه التدريبي المكثف حتى يوم الاثنين المقبل، بعدها سينتظم في حصص تدريبية خفيفة تتركز على النواحي الفنية والتكتيكية الخاصة بالفنون القتالية المختلطة.

من جهته، قام الإعلامي المتميز محمد درويش بإعداد فيلم وثائقي عن رحلة إعداد المقاتل البحريني المحترف حمزة درويش لهذه المشاركة، إذ قال درويش: «إن إعداد الفيلم يأتي من منطلق الحرص والاهتمام بقدرات وإمكانيات المقاتل حمزة الكوهجي الذي سيمثل البحرين ببطولة ديزرت فورس التي ستقام خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو الجاري. ويتضمن الفيلم الذي أعددته وأشرف على تصويره المصور محمد بوجيري وأشرف على المونتير ماجد الدوسري ومن إخراج المخرج إبراهيم قمبر.

العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً