العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

فؤاد: الحظوظ متساوية... وأتمنى أن ينتهي النهائي بالفاصل

ذكر المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد أن حظوظ الفريقين «النصراوي والمحرقاوي» متساوية قبل خوض نهائي كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة اليوم.

وأضاف «المستويات الفنية التي قدمها الفريقان متقاربة لحدٍ بعيد، وهذا ينذر بأن المواجهة ستكون (نارية) من الناحية التنافسية... إذ يملك النصر أفضلية نسبية من ناحية خبرة لاعبيه بالمقارنة مع المحرق، بالإضافة إلى امتلاك الفريق الأزرق خيارات هجومية أكثر من منافسه وخصوصاً من مركز (3)».

وأشار فؤاد إلى أن الفريقين يتمتعان بصانعي ألعاب قدما الكثير لفريقهما وكانا سبباً رئيسياً في بلوغ النهائي، وأضاف «حسين متروك بخبرته عرف كيف يغير الأداء في صفوف (القلعة الزرقاء)، كما أن محمود العافية أبلى بلاءً حسناً في النصف الثاني من الموسم... لذا أكرر، الفروقات بين الفريقين قليلة وهذا يجعلنا نتمنى كمحبين للكرة الطائرة أن تمتد المباراة للشوط الفاصل حتى نستمتع بمجرياتها».

وتابع قائلا: «سيكون للإرسال الموجه الدور الأساس في تحديد هوية الفائز. إذ من سيستطيع هز الكرة الأولى عند الآخر ستكون له الأفضلية في تحقيق الفوز شريطة التركيز في تأدية مهمات الصد والدفاع الخلفي».

وأوضح فؤاد أن عودة النصر للنهائيات الكبيرة من شأنها أن تجعل المنافسة لها مذاق آخر في النهائي، وأضاف «ما يؤكد أن المنافسة في مسابقاتنا المحلية قوية هو اختلاف طرفي النهائي في مسابقتي الدوري والكأس».

وختم حديثه بالقول: «نتمنى التوفيق لكلا الفريقين بتقديم مباراة تليق باسم الناديين الكبيرين وبالكرة الطائرة البحرينية».

العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً