العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

القمة بصافرة الوطني وقمبر ويراقبها العنزي

اختارت لجنة الحكام باتحاد اليد الطاقم الدولي المكون من معمر الوطني ومحمد قمبر المرشح مؤخراً للمشاركة في نهائيات كأس العالم للناشئين لإدارة مباراة الأهلي مع باربار، كما اتفق اتحاد اليد مع عضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي الكويتي خلف العنزي لمراقبة مباراتي الجولة الأولى للدور نصف النهائي بين الأهلي مع باربار والنجمة مع الدير يوم غد (الجمعة).

ويعتبر الوطني وقمبر من أميز الأطقم المحلية والقارية في الوقت الحالي، ولديهما خبرة أكثر من 5 سنوات، وسبق لهما إدارة العديد من المباريات الحاسمة والهامة على مستوى المنافسات المحلية والإقليمية والقارية، آخرها نهائي بطولة آسيا للسيدات التي أقيمت في جاكرتا بين كوريا الجنوبية واليابان.

يذكر أن رئيس لجنة الحكام عبدالواحد الإسكافي قد صرح لـ «الوسط الرياضي» مطلع الأسبوع الجاري بأن مباراتي الجولة الأولى للدور نصف النهائي لدوري كبار اليد ستدار بأطقم محلية من الدوليين والقاريين المتاحين.

العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:00 ص

      بالتوفيق ولكن

      ملاحظتي الدقيقة ان كل مباراة تلعب بين الاهلي وباربار العقوبات لمدة دقيقتين تكون على باربار اكثر (تكون الضعف ) هل باربار يلعب بخشونة والاهلي لا ام هل باربار يحتج على الحكام والاهلي لا؟؟؟
      اتمنى من قلبي التوفيق لطاقم التحكيم وحاب اوصل رسالة الى الوطني ان معاك حكم انت ماتحكم ببروحك يعني لاتسوي روحك قنطراز وخف على باربار شوي لانك محاسب امام ربك مو فقط تبي ترضى ميولك ...
      خطئت خطا فادح في مباراة اشبال فالله يستر الليلة!!!

اقرأ ايضاً