العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

قمبر يمثل البحرين في قرعة الناشئين والشباب بالتصفيات الآسيوية

تعيين عارف عبدالرزاق مديراً للمنتخب الوطني والأنصاري مديراً للإدارة الفنية

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم تعيين عارف عبدالرزاق الشرقاوي مديراً للمنتخب الوطني الأول بتوصية من اللجنة الفنية بالاتحاد.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس الأول برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وحضور جميع الأعضاء عدا نائب الرئيس أحمد البوعينين بسبب تواجده خارج البحرين.

واستهل علي بن خليفة الاجتماع بكلمة ترحيبية أشاد فيها بالعطاء الكبير الذي يبذله أعضاء مجلس الإدارة للارتقاء بالكرة البحرينية، متمنياً أن يتواصل هذا العطاء مع قرب انتهاء الموسم الرياضي 2014/2015 وانطلاق مشوار منتخبنا الوطني الأول في التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وجاء تعيين عارف عبدالرزاق الشرقاوي بعد توصية رفعتها اللجنة الفنية لمجلس إدارة الاتحاد، إذ أشاد مجلس الإدارة بكفاءة الشرقاوي والخبرة التي يمتلكها، حيث سبق له العمل مع المنتخب الوطني الأول في فترة سابقة وكان مثالاً يحتذى به من جانب الإخلاص والعمل الدؤوب الذي قام به، متمنين له التوفيق والنجاح في مهمته المقبلة.

كما اعتمد مجلس الإدارة تعيين عابد الأنصاري مديراً للإدارة الفنية بالاتحاد، إذ أكد علي بن خليفة أن الأنصاري أحد الكفاءات الوطنية المخلصة التي تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال وسيكون قادراً على مواصلة العمل بكل جهد ومثابرة.

وتم ترشيح عضو مجلس الإدارة عبدالعزيز قمبر لتمثيل البحرين في قرعة التصفيات الآسيوية للناشئين والشباب التي ستقام في العاصمة الماليزية (كوالالمبور) في الخامس من شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وشكل مجلس إدارة اتحاد الكرة لجنة خاصة لدراسة استضافة البحرين للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً، إذ تضم اللجنة عبدالعزيز قمبر وعارف العباسي وعبدالرضا حقيقي، وطلب مجلس الإدارة من اللجنة إعداد ملف كامل لاستضافة البحرين للتصفيات وطرحه على مجلس الإدارة في الفترة المقبلة من أجل رفعه للاتحاد الآسيوي.

العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً