العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ

«سويس بل هوتيل إنترناشيونال» توقع اتفاقية إدارة فندق خمس نجوم في البحرين

البحرين تجذب استثمارات في فنادق الخمس نجوم
البحرين تجذب استثمارات في فنادق الخمس نجوم

وقع رئيس مجلس ادارة مجموعة فنادق «سويس-بل انترناشيونال» غافين فاول، اتفاقية تعاون وادارة فندق «سويس-بل البحرين» ذي الخمس نجوم المملوك للشيخ سلمان بن عبدالله حمد آل خليفة.

وذكر فاول، كما اورد بيان امس الخميس (14 مايو/ أيار 2015)، أن الفندق الجديد يعتبر اضافة نوعية للمجموعة وهو الثاني في البحرين بعد فندق سويس بل السيف، مشيرا الى ان المجموعة تدير حالياً 12 فندقا مميزا في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار الى «سويس-بل هوتيل البحرين» ذي الخمس نجوم والذي اعتبره أحد المنتجعات الراقية في المنطقة، يقع بين الشاطئ ووسط المدينة في البحرين. وسيتم افتتاحه بالكامل مع بداية 2016.

وأضاف قائلا «السوق في الشرق الأوسط هي أحد أهم الأسواق في صناعة السياحة والفنادق لتمتعها بمزيج من العناصر السياحية والتجارية، ونحن نتطلع إلى مواصلة نمونا في المنطقة».

يجمع تصميم «سويس-بل هوتيل البحرين» بين الجماليات الحديثة والمحلية، ويضم التصميم الداخلي المعاصر أحدث التقنيات والتكنولوجيا. ويشمل الفندق 193 غرفة وقاعتي مؤتمرات فخمة وغرف اجتماعات، ويتمتع الفندق بمطعمين ومقهى، ومنهل، واثنين من النوادي الليلية، ومركز لرجال الأعمال، وحوض سباحة وناد صحي.

وجاء الاتفاق على إدارة الفندق الجديد ذي الخمس نجوم مباشرة بعد افتتاح فندقين حديثين هما - سويس-بل هوتيل الكورنيش وفندق غنتوت في أبوظبي.

تدير المجموعة عدة فنادق في المنطقة منها سويس-بل هوتيل بلازا الكويت وسويس-بل هوتيل الدوحة، قطر، وسرعان ما انضم إليها سويس-بل غبرا في سلطنة عمان، سويس-بل هوتيل الرياض، سويس-بل بوتيك الرياض، السعودية، سويس-بل هوتيل ستندن الدوحة، قطر، جراند سويس-بل هوتيل باتومي، جورجيا وسويس-بل هوتيل أربيل، العراق.

العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:10 م

      اللهم افظ شبابنا و بلادنا من الفسق و الفجور

      البحرين ما عندها مقومات سياحية عدلة و الدليل اهلها يهربون منها في الاجازات...و الاهمال واضح في امتداد قراها بيوت قديمة و مهلهلة و زرانيق و بناء عشوائي...90 سنة من ظهور النفط و ما زالت الدوله و الشعب يعتمدون على عمالة اسيويه تقضي شؤنهم و البطالة و انعدام المساواة و العدالة هي هي... و لا زالت البلد في طور الحبو كي تصل الى مصاف الدول اللي نصف حرة .

    • زائر 1 | 10:23 م

      استغفر الله

      بعد نوادي ليلية، وين اتينه البركه وهذي الامور جالسه تزيد عندنا في البحرين

اقرأ ايضاً