العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ

العريض يشيد بتطور علاقات البحرين مع الجزائر واليابان

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء جواد العريض بمكتبه بدار الحكومة صباح أمس الخميس (14 مايو/ أيار 2015)، سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الجديد المعتمد لدى مملكة البحرين السفير السايح القادري، وفي بداية اللقاء رحب نائب رئيس مجلس الوزراء بالسفير معرباً عن خالص تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهمته الدبلوماسية من أجل دعم وتعزيز العلاقات الطيبة والتعاون القائم بين البلدين الشقيقين.

واشاد بما تشهده العلاقات البحرينية الجزائرية من تطور وتقدم في المجالات كافة لكل ما فيه خير الصالح العام للشعبين الشقيقين، ومشيداً كذلك بجهوده في تطوير وتنمية العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، أعرب السفير عن تقديره لنائب رئيس مجلس الوزراء على ما لقيه خلال اللقاء، مؤكداً حرصه على مواصلة العمل لتعزيز آفاق التعاون البناء بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة الثقافية والتجارية والاجتماعية.

كما استقبل العريض بمكتبه بدار الحكومة صباح أمس (الخميس) سفير اليابان الجديد المعتمد لدى مملكة البحرين السفير كايوشي اساكو، وفي بداية اللقاء رحب نائب رئيس مجلس الوزراء بالسفير معرباً عن خالص تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهمته الدبلوماسية من أجل دعم وتعزيز العلاقات الطيبة والتعاون القائم بين البلدين الصديقين.

وأشاد بما تشهده العلاقات البحرينية اليابانية من تطور وتقدم في المجالات كافة لكل ما فيه خير الصالح العام للشعبين الصديقين، كما أشاد بجهوده في تطوير وتنمية العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب السفير عن تقديره للعريض على ما لقيه خلال اللقاء، مؤكداً حرصه على مواصلة العمل لتعزيز آفاق التعاون البناء بين البلدين الصديقين على مختلف الأصعدة الثقافية والتجارية والاجتماعية.

العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً