العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ

«الرباط الصليبي» يبعد «ريوس» عن «الماروني والأحمر»

تعرض لها خلال التجمع الأول للمنتخب

تعرض لاعب منتخب الشباب والفريق الكروي الأول بنادي الشباب مرتضى هلال إلى إصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب قرابة الـ 6 شهور، وجاءت الإصابة قبل نحو شهر خلال تدريبات وتجمع منتخب الشباب الأول بقيادة المدرب عبدالعزيز عبده لتنهي مشوار اللاعب هذا الموسم.

ويعتبر هلال المعروف في أوساط ناديه الشباب بلقب «رويس» نسبة للاعب دورتموند والمنتخب الألماني، يعتبر واحداً من اكتشافات ناديه هذا الموسم خصوصاً مع صغر عمره الذي لم يتجاوز 18 سنة، ونجح هلال في حجز موقعه في الفرقة «المارونية» وتحديداً منتصف الموسم بعد استلام مهمة الفريق فنياً المدرب السوري هيثم جطل باعتماده عليه كلاعب ظهير أيمن تارة ولاعب في العمق الدفاعي تارة أخرى.

ويجري هلال حالياً تدريبات علاجية مكثفة لتقوية عضلات الركبة المصابة تمهيداً لإجرائه العملية الجراحية في مركز ومستشفى السلمانية الطبي وذلك منتصف يونيو/ حزيران المقبل وبعد فراغه من الامتحانات الدراسية.

ووقع اختيار مدرب منتخب الشباب عبدالعزيز عبده على مرتضى هلال من خلال تألقه وبروزه مع ناديه في فئة الشباب قبل ترفيعه للفريق الأول، وكان من المنتظر أن يعتمد عليه في تشكيلة «الأحمر الشاب» خلال المرحلة المقبلة والتي تتضمن تصفيات كأس آسيا تحت 19 سنة، إلا أن الإصابة ستبعده نهائياً عن المشاركة فيها على أمل لحاقه به خلال النهائيات في حال تجاوز المنتخب التصفيات الأولى منها.

العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً