العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ

اليوم «مال الله» يودع الملاعب في مهرجان سلاوي بعد مشوار حافل بالإنجازات

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت مهرجان اعتزال نجم كرة السلة البحرينية ونادي الحالة أحمد مال الله سلطان الذي سيعلن رسميا عن اعتزاله للعبة العمالقة بعد مشوار طويل دام أكثر من 30 عاما خدم فيها المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها وحقق العديد من الإنجازات مع ناديه الحالة وأندية الأهلي والمحرق لم يحققها أي لاعب بحريني من قبل، وذلك تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبحضور وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

وأعلن العملاق أحمد مال الله في الموسم الماضي اعتزاله للعبة كرة السلة وقد حدد تاريخ 15 مايو/ أيار 2015 موعدا لإقامة مهرجان اعتزاله ليختتم فيه مسيرته السلاوية بعد عطاء وإنجازات كثيرة يحسب لها هذا النجم السلاوي. وقد حرصت لجنة مهرجان اعتزال أحمد مال الله على التنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة السلة لإقامة مهرجان الاعتزال يوم 15 مايو الجاري ليتزامن مع المباراة النهائية الرابعة لمسابقة دوري زين البحرين لكرة السلة الذي يتنافس على لقبه ناديي المنامة والأهلي.

وقد اعتمدت لجنة مهرجان اعتزال أحمد مال الله برنامج حفل الاعتزال بعد اجتماعات مستمرة مع الجهات المعنية كافة وبحضور النجم أحمد مال الله، إذ تم الاتفاق على أن يبدأ حفل الاعتزال في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم ليشمل العديد من الفقرات، وقد تم ترشيح الإعلامي الشاب حامد النعيمي ليكون عريف حفل اعتزال العملاق أحمد مال الله.

وسيبدأ برنامج المهرجان بوصول وزير شئون الشباب والرياضة نائب راعي الحفل مع عدد من الشخصيات الرياضية، وبعدها سيتم عزف السلام الملكي للبحرين. وسيقدم الإعلامي حامد النعيمي في بداية الحفل كلمة ترحيبية للحضور وبعدها كلمة تعريفية عن النجم المعتزل أحمد مال الله، قبل أن يتم عرض فيلم وثائقي عن اللاعب مدته 15 دقيقة، يتضمن مشوار وإنجازات اللاعب عبر الصور ومقاطع الفيديو، وهو من إعداد أحمد كلداري رئيس العلاقات العامة والإعلام بلجنة اعتزال أحمد مال الله.

وبعد الانتهاء من عرض الفيلم الوثائقي، ستقام مباراة استعراضية لمجموعة من أبرز الفنانين والممثلين البحرينيين وهم عبدالله ملك وعلي الغرير وخليل الرميثي وأمين الصايغ وأحمد مبارك وجمال غيلان وأحمد ميلي وعبدالله وليد وبسام الحمد وعبدالله سويد وفايز السادة وعبدالله بونوفل ومحمود العلوي وحسن محمد، إذ سيتم تقسيمهم إلى فريقين واللعب في مباراة استعراضية مدتها 10 دقائق.

وبعد الانتهاء من المباراة الاستعراضية للممثلين والفنانين، سيلقي النجم المعتزل أحمد مال الله كلمة إلى الحضور، وتليها بعد ذلك إقامة مباراة الاعتزال بين نجوم نادي الحالة وكذلك نجوم الخليج والبحرين مدتها 30 دقيقة، إذ ستشهد حضور العديد من أبرز أسماء اللاعبين في المنطقة الخليجية والبحرين ونادي الحالة، أمثال هشام زيدان ومرزوق المهندي (قطر) وعلي المغربي (السعودية) وعبدالله الصراف (الكويت) وحمدان سعيد وعبيد مفتاح (الإمارات) ومن البحرين علي الخاجة وطلال موسى وعقيل ميلاد وكريم العنزور ومرتضى محمد وإبراهيم الخباز وحسين علي (الأهلي)، نوح نجف وحسين قاهري ومحمد نجف ونادر أسيري ومحمود غلوم وعبدالمجيد شهرام (المنامة)، جاسم محمد وأسامة عتيق وأحمد الدوي (المحرق) ومحمد سالم وإسماعيل مبارك ومحمد مليح (القادسية)، أما من نجوم الحالة فهم ياسر بونفور وياسر عبدالرسول وأيوب حاجي وعباس غلوم وعلي حسين وعبدالإله عبدالغفار وأسامة الكوهجي وصالح الحداد ونظام السيد وأحمد مال الله وسلطان مال الله.

وسيتم تكريم اللاعب من قبل الأندية والشركات الراعية والشخصيات الرياضية بعد الانتهاء من مباراة الاعتزال والتقاط الصور التذكارية، قبل أن يتم توزيع الفانيلات على الجمهور.

نجف يدعو الجماهير للحضور

وجه مدير كرة السلة بالمنتخب الوطني ورئيس جهاز كرة السلة بنادي المنامة نوح نجف الدعوة إلى جماهير كرة السلة البحرينية وذلك من أجل الحضور إلى صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم والمشاركة في إنجاح مهرجان اعتزال نجم كرة السلة البحرينية أحمد مال الله.

وقال نجف ان العملاق أحمد مال الله يعد من اللاعبين المتميزين والذي ترك بصمة كبيرة في المنتخبات الوطنية، وخصوصا أنه يعتبر رفيق دربه طوال مشواره السلاوي ولازمه في معظم المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية بمختلف فئاته العمرية، متمنيا أن تلبي الجماهير البحرينية عامة ومحبي كرة السلة على وجه الخصوص هذه الدعوة ومشاركة هذا النجم الذي أعطى الكثير وخدم كرة السلة البحرينية طوال مشواره الطويل.

العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً