العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ

النجمة بتاريخه يصطدم بالدير الطموح في نصف نهائي دوري كبار اليد

تقام اليوم (الجمعة) مباراة الدور نصف النهائي الثانية لبطولة دوري كبار اليد وتجمع بطل الدورة السداسية للمجموعة الأولى «سداسية الكبار» النجمة برابع الدورة السداسية نادي الدير في تمام الساعة السادسة والنصف على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، ويديرها الدوليان حسين الموت وسمير مرهون.

ويأمل النجمة الذي برز بشكل ملفت في الدورة السداسية في مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري للاقتراب أكثر من بلوغ الدور النهائي والمنافسة على اللقب بعد سنوات من الغياب، بينما يطمح الدير باستكمال المغامرة التي قلبت كل التوقعات وجعلته يلعب مباراة اليوم بكل جدارة.

وفيما يلعب النجمة تحت ضغط المطالبة الإدارية والجماهيرية بالمواصلة نحو المنافسة بقوة على اللقب بعد الأداء القوي ما بعد الخسارة أمام توبلي في الجولة الرابعة مروراً بالدورة السداسية وختاماً بالبطولة العربية للأندية التي احتل وصافتها، فإن الدير يلعب بضغوط أقل وهو يعيش حالة التجديد الشاملة مع وصوله لهذه المرحلة.

ويعول النجمة كثيراً على ثنائي الخط الخلفي علي عيد وحسين البابور، إضافة للاعب الدائرة حسن شهاب، كما يقوم الثنائي بلال بشام وعباس عبدالكريم في الجناحين بأدوار هجومية فاعلة أحياناً، فيما يعتمد الدير على الثنائي المتفاهم محمد عبدالهادي وميرزا، والشاب محمد سرحان وكذلك عبدالله عيسى، وكلاهما يلعبان بطريقة 6/صفر، ويمتلكان حراسة متكافئة.

العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:07 ص

      اقتراح

      نادي الدير صكوه يد وطائرة مامنكم فايدة ، افتحوا نادي للسباحة والفروسية افضل ، واجد جناقل في الديرة ليهم مستقبل ينافسون على المستوى القاري والعالمي

    • زائر 1 | 4:02 ص

      النصر

      والغلبة لنادي النجمة
      ديراوي

اقرأ ايضاً