العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ

اللجنة الأولمبية تطلع على خطط وبرامج اتحاد الرياضات البحرية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

14 مايو 2015

بحث مدير دائرة المشاريع باللجنة الأولمبية البحرينية مادن الوناس مع الاتحاد البحريني للرياضات البحرية خطط وبرامج الاتحاد ومشاركاته الخارجية للمرحلة المقبلة، وذلك في الاجتماع الذي عقد بمقر اللجنة بحضور المدير الفني للاتحاد قاسم بن جميع، والاخصائي أول بدائرة المشاريع مأمون الخطيب.

في بداية الاجتماع رحب الوناس بالمدير الفني لاتحاد الرياضات البحرية ثم استمع منه إلى شرح مفصل حول خطة الاتحاد لما تبقى من العام الجاري 2015 والعام المقبل 2016 وبحث معه المشاركات الخارجية المقبلة بهدف رفع المستوى التنافسي وتقديم الدعم اللازم.

وأبدى بن جميع ارتياحه من نتائج اللاعبين في آخر مشاركتين في البطولة الخليجية لدول مجلس التعاون ودورة الألعاب الشاطئية الخليجية، وأكد سعي الاتحاد لتنظيم سلسلة من المسابقات المحلية لاستقطاب أكبر عدد من اللاعبين، وتحدث عن جميع المعوقات والصعوبات التي تعترض طريق الاتحاد في المرحلة المقبلة.

ومن جهته، أكد الوناس أن اللجنة الأولمبية البحرينية حريصة كل الحرص على تذليل كافة العقبات والصعوبات التي تعرض طريق الاتحاد بحسب الإمكانات المتاحة، وأن اللجنة لن تدخر جهدا في سبيل دعم ومساندة الاتحاد البحريني للرياضات البحرية لمواصلة مسيرة الإنجازات والنجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد من أجل الارتقاء بالرياضات البحرية على جميع الأصعدة.

العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً