العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ

تقديم موعد نهائي كأس إيطاليا إلى 20 الجاري

أعلن مسئولون في الاتحاد الايطالي لكرة القدم اليوم (الخميس) تقديم المباراة النهائية لمسابقة الكأس المحلية بين يوفنتوس ولاتسيو إلى 20 مايو/ أيار الجاري؛ بسبب المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا بين يوفنتوس وبرشلونة الاسباني.

وحجز يوفنتوس بطاقته إلى المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة للمرة الثامنة في تاريخه والاولى منذ العام 2003 بعدما جرد ريال مدريد الاسباني من اللقب بتعادله معه 1-1 امس (الاربعاء) على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد في اياب دور الاربعة بعدما كان تغلب عليه 2-1 ذهابا الثلثاء الماضي في تورينو.

وكانت المباراة النهائية لمسابقة الكأس المحلية مقررة في 7 يونيو المقبل على الملعب الاولمبي في روما، ما دفع المسئولين في الاتحاد الايطالي الى برمجة موعد جديد لها كون نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا مقرر في 6 منه على الملعب الاولمبي في برلين.

ومنح الاتحاد الايطالي فرصة ليوفنتوس للاستعداد للنهائي القاري في سعيه الى الظفر بلقبه للمرة الثالثة في تاريخه والاولى منذ العام 1996.

ويحل يوفنتوس ضيفا على انتر ميلان السبت المقبل في الدوري المحلي الذي حسم لقبه للمرة الرابعة على التوالي.

ويستضيف رجال المدرب ماسيميليانو اليغري نابولي في 23 الجاري في آخر مباراة له على أرضه هذا الموسم، لكنها قد تتأجل الى موعد جديد في حال بلغ نابولي المباراة النهائية لمسابقة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ».

وسقط رجال المدرب الاسباني رافايل بينيتيز في فخ التعادل امام ضيفهم دنيبرو الاوكراني 1-1 ذهابا الخميس الماضي، وسيحلون ضيوفا عليه مساء اليوم في كييف.

ويخوض يوفنتوس مباراته الاخيرة في الدوري المحلي ضد مضيفه هيلاس فيرونا في 31 مايو الجاري اي قبل 7 ايام من المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة الاسباني الساعي الى اللقب الخامس في تاريخه.

العدد 4633 - الخميس 14 مايو 2015م الموافق 25 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً