العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

الشرقي يُجدد لميلادين رسمياً ومعسكر للموسم القادم

مصير الثلاثي الآخر لم يتحدد إلى الآن

أتم نادي الرفاع الشرقي إجراءات تجديد التعاقد مع اللاعب الصربي ميلادين ليكون المحترف الأول في صفوف الليوث الموسم القادم بعد أن ظهر بصورة مميزة مع الفريق في الموسم الحالي والذي سينهيه الفريق غداً بملاقاة المحرق بالجولة الأخيرة والتي سيسعى فيها الفريق للتمسك بالمركز الثالث.

وكان اللاعب قد أتى للشرقي قادماً من الجار الرفاع بعد أن قضى فيه عدة مواسم، وبالتالي هو حالياً يُعد أقدم محترف في الملاعب البحرينية يلعب بشكل متواصل، بينما الأقدم على الإطلاق هو البرازيلي ريكو؛ محترف الحد الذي انقطع عن البحرين عدة سنوات وعاد هذا الموسم.

ولم يُحدد الشرقاويون حتى الآن ما إذا كان الثلاثي الآخر (الغيني ممادو والغاني كوريا والأردني شريف عدنان) سيواصلون المشوار مع الكرة البيضاء الموسم القادم، إذ لم يتم تجديد عقودهم حتى الآن، وكل ذلك سيتحدد بعد النهاية الرسمية للموسم الحالي، لكن المؤكد حتى الآن بالنسبة للمحترفين هو بقاء الصربي ميلادين لموسمٍ آخر.

من جانب آخر، فإن الإدارة الشرقاوية تنتظر في الأيام المقبلة الخطة الخاصة بالموسم القادم والتي سيقدمها المدرب عيسى السعدون، وذكرت المصادر أن هنالك معسكراً خارجياً سيخوضه الليث الشرقاوي قبل بداية الدوري ومن المُرجح أن يكون في إحدى الدول الخليجية.

العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً