العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

3 أندية تسعى وراء خدمات المدافع علي خليل

أكد أن العروض جميعها من أندية الأولى... سلمان:

كشف نائب رئيس جهاز كرة القدم بنادي النجمة حمد سلمان عن وجود 3 عروض وصفها بغير الرسمية من 3 أندية محلية بشأن رغبتها في انتقال لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي علي خليل والاستفادة من خدماته في الموسم المقبل.

وقال سلمان ان الأندية الساعية وراء خليل جميعها تسعى للحصول على خدماته بصورة دائمة وليس بنظام الإعارة، مفضلا عدم الكشف عن هوية هذه الأندية وخصوصا أنها لم تصل لغاية الآن للجانب الرسمي، مؤكدا أن الإدارة النجماوية تسعى دائما لمصلحة النادي واللاعب في ذات الوقت أنها لن تقف في طريق مستقبله الكروي بشرط الحفاظ على حقوق النادي.

وأضاف سلمان «هناك اتصالات وتحركات من بعض الأندية المحلية تسعى جميعها للتعاقد مع خليل، ولغاية الآن لم تصل هذه الاتصالات والتحركات إلى الجوانب الرسمية، ولحين وصول مثل هذه الإجراءات للصبغة الرسمية فالأفضل الابتعاد عن هوية هذه الأندية، وكل ما استطيع كشفه عنها أنها جميعها فرق كبيرة وتلعب في دوري الدرجة الأولى».

وبشأن تأثير انتقال خليل لو حدث قال سلمان إن علي خليل من اللاعبين الذين يملكون الكثير ليقدمه للكرة البحرينية، وإدارة نادي النجمة لا تستطيع أن تقف عقبة في وجه ومستقبل اللاعب، في حال توافر العرض المادي المنصف ليس للنادي فقط بل للاعب في ذات الوقت، مؤكدا أن النادي لن يفرط في أي من لاعبيه بسهولة إلا في حال توافرت المصلحة العامة لجميع الأطراف.

وكان الرفاع الشرقي دخل بداية هذا الموسم في مفاوضات جادة ورسمية مع النجمة للحصول على خدمات علي خليل، ولكن حاجة الفريق «الأبيض» لخدماته حال دون انتقاله وخصوصا أنه يعتبر من اللاعبين أصحاب الخبرة ومن الأعمدة الرئيسة للفريق الذي يسعى للعودة القوية في الموسم المقبل عبر صعوده من جديد لمكانه الطبيعي بين أندية «الأضواء» كواحد من الأندية الكبيرة التي تملك تاريخ طويل وحافل مع الكرة البحرينية والبطولات المحلية.

العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً