العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

النجمة «رايتهم بيضاء»... والتجربة كانت مثالية لي

أكد عودته للرفاع... حسان جميل:

أكد اللاعب حسان جميل أن تجديد إعارته للنجمة أو انتقاله لناد آخر في الموسم المقبل يعود بالدرجة الأولى لإدارة ناديه الأم الرفاع التي تملك حق تحديد مصيره ووجهته المقبلة بناء على رؤيتها الفنية والعروض الأخرى.

وكان جميل خاض هذا الموسم في صفوف نادي النجمة بانتقاله إليه بنظام الإعارة بداية الموسم، وقدم مستويات فنية جيدة وكان من الأعمدة الرئيسية في الفريق على رغم عدم صعوده واحتلاله المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية خلف الأهلي وسترة.

وعبر جميل عن اعتزازه بالموسم الذي عاشه مع النجمة، معتبرا إياه بالموسم الجميل والمثالي وخصوصا مع المعاملة الجيدة والراقية التي وجدها من قبل إدارة النادي والجهاز الإداري للفريق، وقال: «قضيت موسما مثاليا مع النجمة على رغم عدم تحقيقنا الهدف الموضوع من قبل الإدارة، والتجربة كانت مثالية ومن أفضل المحطات في مشواري الكروي».

وأشار لاعب منتخباتنا الوطنية السابق أن النجمة لم يقصر في أداء واجباته تجاهه، واصفا المعاملة التي حصل عليها بقوله: «رايتهم بيضاء» في إشارة واضحة منه لحالة الرضا التي عاشها طوال الموسم، وأكد أنه استفاد كثيرا وخصوصا من الجانب الفني من خلال استمراره في اللعب طوال الموسم وهي نقطة إيجابية تحسب لهذه التجربة.

وعن أسباب بقاء النجمة في دوري «الظل» أكد جميل أن المنافسة كانت كبيرة في هذه المسابقة وخصوصا مع تطور مستويات الفرق وتواجد فرق لها ثقلها ووزنها، والنجمة اجتهد ولكن هناك بعض الأخطاء والسلبيات التي يجب أن يتم تداركها في الموسم المقبل ولعل من أبرزها اختيارات اللاعبين المحترفين، مؤكدا أن إدارة نادي النجمة في الوقت الحالي تعمل على تصحيح مسار فريقها والخطوات التي اتخذتها بشكل مبكر تعتبر مثالية وجادة وتثير التفاؤل في أروقة النادي.

وبشأن العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة وإمكانية عودته من جديد لتمثيل الرفاع قال: «لا توجد أي عروض حاليا والوقت مبكر في الحديث عن مثل هذه الأمور، ومثلما ذكرت سابقا أن الرفاع هو بيتي الأول وسأعود إليه في نهاية المطاف».

العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً