العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

موقعة ساخنة بين البحرين وسماهيج...والتضامن يلتقي الاتحاد

فيما تبقى من سابع جولات السداسية 2

تختتم منافسات الجولة السابعة من الدورة السداسية للمجموعة الثانية في المرحلة الثانية من دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الرجال اليوم (السبت) بإقامة المباراتين المتبقتين، فيلتقي التضامن بالاتحاد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، بعد ذلك قمة الجولة وتجمع البحرين بسماهيج في تمام الساعة السابعة والربع، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وفي الوقت الذي يتوقع أن تكون مباراة البحرين مع سماهيج قوية لأنهما منافسان وبكل قوة على المركزين السابع والثامن خصوصا، فإنه من المتوقع أن لا يكون لقاء التضامن بالاتحاد الذي فقد أمله في المنافسة بسبب هزائمه الست السابقة سهلة بالنسبة للتضامن الراغب في البقاء منافسا.

وتساوي نقاط مباراة البحرين مع سماهيج أكثر من 3 نقاط، والفوز اليوم لأي منهما يجعله متساويا مع الاتفاق في صدارة الترتيب العام برصيد 17 نقطة، وقد زادت المنافسة إثارة بعد فوز أم الحصم الذي جعله يرفع رصيده لـ 13 نقطة، ما يعني أن 5 أندية تتنافس الآن.

ويعول الفريق السماهيجي على الثلاثي علي الحايكي وعمار حسن ومحمد حسن، فيما البحرين على محمد علي جواد وجعفر عباس والسيدشهاب موسى وكذلك أحمد عباس المتوقع مشاركته بعد تعافيه من الإصابة، ويتوقع أن تكون مباراة اليوم بطابع دفاعي بالذات سماهيج الذي يجيد الدفاع المتقدم، أما البحرين فيعول كثيرا على خياراته الهجومية.

العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً