العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

انطلاق بطولة «أرادوس» السابعة للتايكواندو

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

15 مايو 2015

انطلقت يوم أمس (الجمعة) البطولة السنوية «أرادوس» المفتوحة للعبة التايكواندو في نسختها السابعة تحت رعاية الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بمشاركة 10 مدارس للتايكواندو على صالة مدينة خليفة الرياضية وبمشاركة واسعة وصلوا إلى قرابة 300 لاعب ولاعبة يمثلون المدارس الـ 11.

وتقام البطولة على مدار يومين، إذ تختتم المنافسات اليوم (السبت) بعد أن أقيمت أمس المراحل الأولى.

وتشارك في البطولة 10 مدارس خاصة للتايكواندو وهي أكاديمية أيس للتايكواندو (منظم البطولة) ومدرسة البحرين للتايكواندو ومدرسة المحترف للتايكواندو ومدرسة الأمبراطور للتايكواندو ومدرسة عوني للتايكواندو ومدرسة السعد للتايكواندو ومدرسة العميري للتايكواندو ومدرسة بن جمال للتايكواندو وأكاديمية الشمس للتايكواندو ومدرسة الاتحاد الرياضي العسكري للتايكواندو.

ويشرف المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو توفيق نويصر على البطولة بصفته مشرفاً عاماً ورئيس لجنة التنظيم ومدير البطولة علي العرادي ورئيس لجنة الحكام الحكم الدولي محمد بن جمال ويدير المنافسات 21 حكماً دولياً ووطنياً، وعدد اللاعبين قرابة 300 لاعب ولاعبة.

وتقام البطولة للفئات الأشبال: أولاد وبنات تحت 14 سنة من تحت 17 كيلوغراما إلى فوق 65 كيلوغراما، وفئة الناشئين أولاد وبنات (14-17) سنة في وزن تحت 42 كيلوغراما إلى فوق 68 كيلوغراما وفئة الرجال والسيدات فوق 17 سنة من وزن تحت 54 كيلوغراما إلى فوق 87 كيلوغراما.

وتشهد البطولة حضوراً كبيراً للجماهير وخصوصا من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

وأكد رئيس لجنة التنظيم مدير البطولة علي العرادي أن البطولة في يومها الأول شهدت منافسات قوية تدل على تطور اللعبة في مملكة البحرين من خلال تواجد العديد من المدارس الخاصة بالتايكواندو، وهي ستساهم بتقوية المنتخبات الوطنية للتايكواندو خاصة ان هناك لجنة لرصد أفضل اللاعبين تمهيداً لضمهم المنتخبات الوطنية للتايكواندو، معرباً عن شكره وتقديره للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط على حرصهم بمواصلة إقامة هذه البطولة للعام السابع على التوالي والدعم اللامحدود الذي قدمه الاتحاد لمواصلة البطولة التي تشهد ولادة لاعبين مميزين قادرين على المنافسة مع المنتخبات الوطنية.

وأوضح العرادي ان المنافسات ستختتم اليوم (السبت) على صالة مدينة خليفة ومن المؤكد ان تكون المنافسات قوية ومثيرة بين المدارس المشاركة.

العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً