العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

آرسنال يفتقد ويلبيك أمام «المانيو»

أعلن آرسنال المنافس على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي لكرة القدم غياب مهاجمه الدولي داني ويلبيك عن قمة مضيفه مانشستر يونايتد غدا (الأحد) ضمن المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة بسبب الإصابة.

وقال مدرب آرسنال الفرنسي ارسين فينغر في مؤتمر صحافي أمس (الجمعة) إن ويلبيك، مهاجم يونايتد السابق، سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة: «كنت أود إشراكه لكن سنخوض اللقاء من دونه».

وانضم ويلبيك إلى آرسنال الصيف الماضي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، وكان يتوقع أن يشارك في اللقاء بعد ابتعاده عن مواجهتي هال سيتي وسوانسي سيتي الأخيرتين.

وكان ويلبيك سجل هدف الفوز لآرسنال في أرض يونايتد في مارس/آذار الماضي ضمن مسابقة الكأس التي بلغ مباراتها النهائية ضد أستون فيلا.

ويفتقد ارسنال أيضا لاعبي الوسط الاسباني ميكل ارتيتا واليكس اوكسلايد تشامبرلاين والمدافع الفرنسي ماتيو دوبوشي.

ويتقدم آرسنال الثالث بفارق نقطتين على الشياطين الحمر، كما انه يملك مباراة مؤجلة يخوضها الأربعاء المقبل مع ضيفه سندرلاند، لذا يملك أفضلية احتلال المركز الثالث وتجنب خوض الأدوار التمهيدية المبكرة لدوري أبطال أوروبا خلال أغسطس/آب المقبل.

وتعرض آرسنال لخسارة مفاجئة الأحد الماضي أمام ضيفه سوانسي سيتي صفر-1 وذلك بعد 10 انتصارات وتعادل، ففقد زمام المبادرة في الصراع على الوصافة مع مانشستر سيتي الذي يتقدمه بفارق ثلاث نقاط.

العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً