العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

مانشيني يستعد لمباراة «مصيرية» أمام البطل يوفنتوس

وصف مدرب انترناسيونالي روبرتو مانشيني مباراة فريقه المقبلة في الدوري الايطالي لكرة القدم أمام البطل يوفنتوس اليوم السبت بأنها «مصيرية».

ويحتل انترناسيونالي الذي فاز بدوري أبطال أوروبا في 2010 المركز الثامن بين فرق الدوري الايطالي العشرين برصيد 52 نقطة متخلفاً بنقطتين عن سامبدوريا الذي يحتل آخر المراكز المؤهلة لتصفيات الدوري الأوروبي قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم.

ولم يخسر انترناسيونالي في سبع مباريات، لكنه تعثر على أرضه مؤخراً إذ فاز مرة واحدة في آخر ست مباريات خاضها في ملعبه.

وقال مانشيني في مؤتمر صحافي أمس (الجمعة): «إنها فرصتنا الأخيرة في مباراة مصيرية... صحيح أننا تعثرنا على أرضنا، وكنا في وضع أفضل وأكثر ارتياحاً خارج ملعبنا...».

وعبر مانشيني الذي تولى تدريب انترناسيونالي خلفاً لوالتر ماتزاري في (نوفمبر/تشرين الثاني الماضي) عن أسفه للنقاط الكثيرة التي أهدرها فريقه خلال الموسم الحالي قائلا: «خسرنا الكثير من النقاط التي لم يكن من المفترض أن نخسرها... في مواجهة تشيزينا وبارما وأودينيزي وسامبدوريا. الكثير من النقاط».

وأضاف مانشيني قوله: «مازلت أعتقد انه كان موسما ايجابيا في ظل تحسن الفريق، لكني كنت اعتقد أننا سنكون في موقع أفضل في الترتيب خلال هذه المرحلة».

وقال مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري أمس (الجمعة) إن لاعبيه اندريا بيرلو وجيانلويجي بوفون وباتريس ايفرا وارتورو فيدال وكارلوس تيفيز لن يسافروا مع الفريق إلى ميلانو.

وسيرتاح هؤلاء اللاعبون الخمسة؛ استعداداً لخوض نهائي كأس ايطاليا في مواجهة لاتسيو في العاصمة الايطالية يوم الأربعاء المقبل.

العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً