العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

حجير يطالب الجهات الحكومية والخاصة بتنفيذ دعوة رئيس الوزراء للتكامل وترويج الاستثمار

أكد نائب رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة رجل الأعمال خلف حجير ضرورة وضع خطة استراتيجية للعمل على جذب أكبر كم ممكن من الاستثمارات إلى البحرين في الفترة المقبلة، وتفعيل الدعوة التي دعا إليها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى التكامل بين مختلف القطاعات فيما يتعلق بالترويج للفرص الاستثمارية المتوافرة في البحرين بالشكل الذي يجذب الاستثمار الأجنبي المباشر للبحرين، ويدعم مبادرات الحكومة في تحسين المناخ الاستثماري وتنويع مصادر الدخل. وقال حجير إن دعوة رئيس الوزراء ليست بغريبة، وليست أول دعوة يوجهها سموه للارتقاء بالاستثمارات في البحرين وجذب رؤوس أموال تنفذ مشروعات تفيد المواطن بشكل مباشر. وثمن حجير موقف رئيس الوزراء الداعم للاستثمار، مطالبا الجهات المعنية، كلاًّ في تخصصه إلى سرعة التنفيذ وتوعية قطاع صغار الموظفين وخاصة في الوزارات المرتبطة بحركة الاستثمارات وعلى رأسها البلديات والصحة والصناعة والتجارة والداخلية والبيئة.

وذكر أن المسئولين ابتداء من الوزراء يجب أن يرتقوا بأداء موظفيهم إلى «فكر» القيادة وعلى رأسها جلالة الملك ورئيس الوزراء وولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ورؤيتهم العميقة والثاقبة لخدمة الاقتصاد الوطني التي كانت نتاج سنوات طويلة من الخبرة والعمل الجاد والمخلص لصالح هذا البلد واقتصاده.

كما دعا إلى التنسيق والتكامل بين هذه الوزارات والمؤسسات والجهات المعنية للبدء الفوري في تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بجذب الاستثمارات والترويج للفرص الاستثمارية في البحرين.

العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً