العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

سماهيج يرافق الاتفاق في صدارة المجموعة الثانية لدوري اليد

الاتحاد يحقق فوزه الأول على التضامن

من لقاء سماهيج والبحرين
من لقاء سماهيج والبحرين

واصل فريق سماهيج صراعه مع الاتفاق على صدارة الدورة السداسية للمجموعة الثانية في المرحلة الثانية من دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الرجال بعد تحقيقه الفوز أمس (السبت) على نظيره البحرين في ختام الجولة السابعة وبنتيجة 36/22، ليرفع رصيده النقطي إلى 17 متساويا مع الاتفاق، الذي سقط في اختباره الأخير وبشكل مفاجئ من أم الحصم، ليزيد هذا الفوز المنافسة، إذ يتنافس على المركزين الأول والثاني في المجموعة الثانية الآن 4 فرق.

وسيطر فريق سماهيج على المباراة، وكان الأفضل في جميع فترات المباراة، مستغلا دفاعه الجيد وخصوصا في حال الدفاع المتقدم، مستغلا الوضع السيئ الذي تعيشه الصفوف البحرينية، ليواصل انتصاراته بتحقيقه الفوز السادس مع خسارة واحدة فقط، وليبقى محافظا على فوزه بلقب المجموعة الثانية، فيما تراجعت آمال البحرين قليلا في المنافسة على المركزين السابع والثامن.

وفي المباراة الثانية، خرج التضامن من المنافسة بعد خسارته الجديدة من الاتحاد بنتيجة 32/29، في مباراة كان يتوقع فيها أن تكون للتضامن الذي تلقى خسارة جديدة من منافسه الذي كان أول الفاقدين في المنافسة بسبب هزائمه الست السابقة، إلا أنه حقق انتصاره الأول في البطولة وذلك على التضامن، الذي يعد بشكل تقريبي خارج المنافسة أيضا.

العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:16 م

      العب يا سماهيجي

      الله يعطيكم العافية يا شباب سماهيج

    • زائر 1 | 12:33 ص

      لاعب قديم بالنادي

      أرجو من القائمين على اللعبه بالنادي تسيير الامور بصوره صحيحه ووقف التعاقدات الخارجيه من خارج اسوار النادي مما يشكل عبْ مادي على ميزانية النادي ومع كل ذلك لاتطور ولا مراكز متقدمه في الدوري وآخر حاجه هزيمة فريقنا ليلة البارحه خساره قاسيه . وفوق كل ذلك اللاعبين المستقطبين من خارج النادي عديمي الفائدة تقريبا وأعتقد لو فيهم فايده او مصلحه لما تخلت عنهم أنديتهم بهذه السهوله .

اقرأ ايضاً