العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

اليوم انطلاق الدورة التدريبية (D) للمدربين

تفتتح اليوم (الأحد) 17 مايو/ أيار الجاري فعاليات دورة الاتحاد البحريني لكرة القدم التمهيدية للمدربين بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري في قاعة المحاضرات ببيت الكرة البحرينية، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي خضير عبدالنبي ويساعده حمد محمد، إذ إن هذه الدورة للمستوى (D) وهي تمهيدية مؤهلة للدورات القادمة وأبرزها المستوى (C)، التي سينظمها الاتحاد في الفترة المقبلة.

وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وعملية، إذ أكد مدير العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري أن اتحاد الكرة حريص على تأهيل الكوادر الفنية البحرينية تمهيداً لانخراطهم في دورات متقدمة في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الاتحاد حرص على مشاركة واسعة من الدارسين وصل عددهم إلى (39 دارساً).

وأوضح الأنصاري أن هذه الدورة هي الأخيرة في الموسم الرياضي 2015/2014، على أن تنطلق الدورات القادمة اعتباراً من الموسم المقبل 2016/2015 في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، متمنياً كل التوفيق للدارسين في الدورة الحالية وتحقيق كامل الاستفادة من خبرات المحاضر الآسيوي خضير عبدالنبي ومساعده حمد محمد.

ويشارك في الدورة (39 دارساً) هم: جليل محمد حاجي، علي أحمد، أشواق إبراهيم، فؤاد حسن، حمد أحمد دراج، محمد ربيعة الماضي، عبدالله عيسى الحوطي، أحمد محمد، عبدالله سليمان عبدالله، عبدالله خالد صليبيخ، سعيد أمان، مرزوق صادق، سلمان سعيد سالم، علي عبدالله عبدالوهاب، أحمد مراد الكوهجي، خالد جمال الدوسري، محمد زايد الكبيسي، عبدالله عبدالعزيز المهيزع، كمال مصطفى، محمد عبدالله الحربان، وليد صالح الدوسري، الفاتح بخاري، سيد عمار سعيد، بدر أحمد رشاد، خالد عبدالسلام، أحمد بيومي، خالد يوسف الدوسري، محمد أحمد فضل، سيدحسن عيسى، محمد صباح البري، سيد مجتبى المحافظة، فلاح عباس عيسى، سيد هاشم علوي، شريف طه محمد، و3 دارسين أجانب وهم: جيك كروسي وجون ماركينز وجيثينا سامي. ويشرف على الدورة مدير العمليات الفنية عابد الأنصاري والمنسق العام للدورة يوسف النعيمي.

العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً