العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

اكتمال عقد المتأهلين للدوري الخماسي لدوري «الفوتسال»

اكتمل عقد المتأهلين إلى الدوري الخماسي لمنافسات دوري الاتحاد البحريني للفوتسال بتأهل فرق الشباب وديار المحرق عن المجموعة الأولى وبنك البحرين والكويت وبيت التمويل الكويتي عن المجموعة الثانية وفريق فاست لينك كأفضل فريق يحتل المركز الثالث في المجموعتين.

وجاء تأهل فاست لينك كأفضل فريق يحتل المركز الثالث بعد أن جمع 14 نقطة مقابل 13 نقطة عن فريق المعامير الذي احتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، وحقق فاست لينك فوزاً ثميناً على نادي سار بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهم على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وسجل أهداف فاست لينك هشام يوسف (هدفين) وعمر بن يوسف (هدفين) وفوزي أكرويد. أما هدافي نادي سار سجلهما حسين مجيد وسيديوسف علوي.

وفي مباراة أخرى، تمكن بيت التمويل الكويتي من الفوز على بنك البحرين والكويت بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للفائز محمد القصاب (هدفين) وبشار النشابة، وهدف بنك البحرين والكويت سجله حسن عبدالله.

وتنطلق أولى جولات الدوري الخماسي يوم الثلثاء 19 مايو/ أيار الجاري، إذ سيلتقي بنك البحرين والكويت مع فاست لينك في المباراة الأولى، وبيت التمويل الكويتي ونادي الشباب في المواجهة الثانية وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

ويقام الدوري الخماسي بنظام الذهاب والإياب، والحاصل على أكبر عدد من النقاط سيتوج بلقب الدوري الذي يحمل ديار المحرق لقبه في النسخة السابقة.

العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً