العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

مال الله يودع كرة السلة في مهرجان كبير

سلم الراية لجيل جديد من اللاعبين

ودع نجم كرة السلة البحرينية العملاق أحمد مال الله اللعبة بعد عطاء طويل دام أكثر من 30 عاما وذلك في حفل اعتزاله الذي أقيم أمس الأول برعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وحظي حفل اعتزال مال الله بمشاركة كبيرة محلية وخارجية وبحضور جماهيري غفير وتكريم مميز استحقه هذا النجم بعد عطائه الكبير على مدار سنوات طويلة من مشاركاته مع أندية الحالة والأهلي والمحرق وخلال تمثيله للمنتخبات الوطنية لكرة السلة.

حفل الاعتزال كان بالفعل واحدا من أفضل مهرجانات الاعتزال خلال السنوات الأخيرة وهو حفل يستحقه هذا النجم بعد مشوار طويل مع اللعبة.

وأقيم مهرجان الاعتزال قبل ساعتين من انطلاق المباراة النهائية الرابعة بين المنامة والأهلي ووسط تفاعل جماهير الفريقين إلى جانب عشاق كرة السلة البحرينية من مختلف الأندية الوطنية.

وقد تخلل المهرجان الكثير من الفقرات الممتعة أبرزها مباراة كل النجوم إلى جانب مباراة الممثلين، في حين حظي الفيلم الوثائقي عن النجم مال الله باشادات واسعة.

فيلم وثائقي للنجم «مال الله»

الفيلم الوثائقي تطرق بداية إلى دور سمو الشيخ ناصر بن حمد في دعم الرياضة والرياضيين، ثم تناول مشوار اللاعب في مسيرته السلاوية التي طالت أكثر من 30 عاما، حقق من خلالها العديد من الإنجازات على مستوى الأندية التي لعب لها وهي ناديه الحالة ثم الأهلي وآخرها المحرق قبل أن يختتم مسيرته مع ناديه الأم الحالة. كما تخلل أيضا دور اللاعب في تمثيله للمنتخبات الوطنية لمختلف الفئات العمرية والإنجازات التي حققها على الصعيد الشخصي. والفيلم من إعداد أحمد كلداري ومن تقديم عبدالنبي أحمد وإخراج مازن الشعلة.

مال الله يشكر الجماهير

وألقى النجم أحمد مال الله كلمة إلى الحضور شكر فيها كل من ساهم في إنجاح مهرجان الاعتزال وعلى رأسهم سمو الشيخ ناصر بن حمد وهشام الجودر وعادل العسومي إلى جانب الجماهير السلاوية الحاضرة وخصوصا جمهور المنامة، الذي قام بدوره في التصفيق والتشجيع بحرارة إلى النجم مال الله في موقف مؤثر للغاية يؤكد فيه أن الرياضة هي روح وأخلاق قبل أن تكون للمنافسة فقط.

مشاركة نجوم الخليج في الاعتزال

أقيمت مباراة لنجوم قدامى الخليج والبحرين والحالة، أمثال هشام زيدان ومرزوق المهندي (قطر) وعلي المغربي (السعودية) وعبدالله الصراف (الكويت) وحمدان سعيد وعبيد مفتاح (الإمارات) ومن البحرين علي الخاجة وطلال موسى وعقيل ميلاد وكريم العنزور ومرتضى محمد وإبراهيم الخباز وحسين علي (الأهلي)، نوح نجف وحسين قاهري ومحمد نجف ونادر أسيري ومحمود غلوم وعبدالمجيد شهرام (المنامة)، جاسم محمد وأسامة عتيق وأحمد الدوي (المحرق) ومحمد سالم وإسماعيل مبارك ومحمد مليح (القادسية)، أما من نجوم الحالة فهم ياسر بونفور وياسر عبدالرسول وأيوب حاجي وعباس غلوم وعلي حسين وعبدالإله عبدالغفار وأسامة الكوهجي وصالح الحداد ونظام السيد وأحمد مال الله وسلطان مال الله.

تكريم مال الله

واختتم المهرجان بتحية من قبل مال الله للجماهير الحاضرة التي بادلته التحية كما تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية من قبل الحضور في لحظات مؤثرة.

العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:57 ص

      مهرجان رائع

      يا حلو اهل البحرين يا حلاه هذي الروح الطيبه , الله يوفق العمالق في حياته
      ياليت يعيدون لنا حفل الاعتزال لان يستحق المشاهده

    • زائر 2 | 1:48 ص

      حافطو على السله

      مابقى لنا الا السله فيها روح المنافسه والجماهير والمتعه اشكر الانديه واللاعبين والجماهير الوفيه .واتمنى نحرص على تكريم اي لاعب يعتزل لنكرمه تكريما لائقا .شكرا احمد مالله.

    • زائر 1 | 10:43 م

      و ين التلفزيون

      ليش ما يحطون تسجيل لبرنامج الاعتزال
      قناة بس شاطره تحط مباريات مال سنة الدبس
      امبررررررررررم.

اقرأ ايضاً