العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

ناصر بن حمد: اعتزاز بالتكريم الملكي بعد عطاء مميز لفرسان البحرين في ويندسور

تتويج ملكي للفارس ناصر بن حمد ومحمد بن مبارك ورائد محمود

بريطانيا - المكتب الإعلامي 

16 مايو 2015

أعرب ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة عن فخره واعتزازه بالتكريم الملكي الرفيع المستوى من قبل حضوره عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وملكة بريطانيا وذلك بعد تحقيق المركز الأول في سباق ويندسور مؤكدا أن تواجد عاهل البلاد وحرصه على متابعة السباق كان الدافع الأكبر وراء تحقيق هذا الانجاز الرائع وللعام الثاني على التوالي معاهدا عاهل البلاد ببذل المزيد من الجهد والعطاء وتحقيق الانجازات الرائدة التي تؤكد مكانة القدرة البحرينية على المستوى العالمي.

وأضاف ناصر بن حمد بأن الفريق حقق الأهداف التي شارك من أجلها في سباق ويندسور البريطاني وذلك عن طريق تحقيق الانجازات الرياضية المشرفة للملكة إضافة إلى إعداد الفريق للبطولات المقبلة في سباقات القدرة أملا في تحقيق النتائج المشرفة في تلك البطولات وزيادة حجم الانجازات للفريق الملكي والعمل على تعزيزها.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن الفريق الملكي استفاد كثيراً من هذه المشاركة المتميزة من حيث التدريب والأداء وحماس الفرسان لاحتلال المراكز الأولى بعد أن جاءت هذه الأمور بالطريقة التي رغب بها الفريق ومكنته من تحقيق المراكز الأولى في سباق ويندسور الشهير والتي كانت مكانا لتأكيد تفوق القدرة البحرينية وتطورها في مختلف جوانبها.

وأشار ناصر بن حمد بأن جميع الفرسان كانوا بحاجة إلى نتائج إيجابية والمراكز الأولى وذلك لإعطاء الفريق دفعة معنوية للمشاركات المقبلة والتي نتوقع أن تكون قوية جدا من الناحية الفنية والتي تتطلب تحضيرات كبيرة ومغايرة مشيرا للنتائج الايجابية لسيطرة الفريق على المراكز الأولى في السباق.

وأضاف ناصر بن حمد بأن أولى المشاركات في الموسم الجاري في أوروبا جاءت بنتائج إيجابية نظراً لنجاح الإعداد والذي ضمن للفريق تحقيق انجازا تاريخيا كبيرا جدا سيعطي الفريق دافعا إضافيا لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة في مختلف البطولات المقبلة والتي ستكون قوية من كافة النواحي.

وأكد ناصر بن حمد أن الفريق الملكي سيواصل تدريباته والمشاركة في البطولات المقبلة وقد وضع الجهاز الفني خطة متميزة نأملا أن تضمن للفريق تحقيق المزيد من الانجازات المتميزة في البطولات المقبلة معربا عن ثقته التامة في أعضاء الفريق وتحقيق الانجازات والمراكز المتقدمة في البطولات القبلة.

وأعرب سموه عن تقديره لحرص الفرسان في الفريق الملكي على الاستفادة من هذا السباق وبالتالي كسب المزيد من الخبرة والتي تعود بالنفع والفائدة والاستفادة منها في برنامج الإعداد القادم مشيراً سموه إلى أن البرنامج سيشمل تدريبات قادمة ومشاركات أخرى.

إشادة بأداء الفريق العماني

أشاد ناصر بن حمد بالمستويات الكبيرة التي ظهر عليها الفريق العماني وبالخصوص الفارس العماني هشام الفارسي والذي شارك في سباق ويندسور وقدم من خلاله مستويات طيبة مؤكدا سموه بأن الفارس الفارسي كان مثالا للفارس المجتهد الراغب في تحقيق النتائج التي تؤكد أن رياضة القدرة في عمان تسير على الطريق الصحيح.

تنظيم متميز

وأعرب ناصر بن حمد عن تقديره التام للعمل الجاد والكبير الذي قامت به اللجنة المنظمة للمهرجان برئاسة المدير والمنتج لمهرجان رويال ويندسور سايمون بروكس مؤكدا أن هذه الجهود ساهمت في إبراز المهرجان بحلة تنظيمية زاهية ساهمت في الوصول إلى الأهداف التي وجد من أجلها.

الجواد واترليترادا

يحقق جائرة أفضل حالة جواد

حقق الجواد واترليترادا والذي قاده الفارس رائد محمود بإشراف الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة في سباق القدرة على جائزة أفضل حالة جواد الأمر الذي يؤكد التدريبات الجيدة والإعداد الذي خضع له الجواد من اجل المشاركة في هذا السباق الكبير.

دعيج بن سلمان...

حققنا هدف المشاركة

قال رئيس لجنة القدرة بالاتحاد الملكي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بأن الفريق حقق الهدف من المشاركة في السباق وذلك عبر فرسان الفريق الذين حققوا أبرز النتائج وأشار دعيج بن سلمان إلى أن القيادة الناجحة لناصر بن حمد أوصلت الفريق الملكي إلى هذه النتائج الإيجابية التي تتواصل من أجل بناء الفريق الملكي ليبقى في المقدمة دائماً.

وأشار دعيج بن سلمان إلى أن قيادة ناصر بن حمد للفريق في سباق ويندسور قادت الفريق بصورة واضحة إلى تحقيق المراكز المتقدمة في السباق مشيرا بأن سموه استطاع أن يقود الفريق الملكي إلى منصة التتويج وتحقيق انجاز تاريخي جديد في رياضة القدرة وتقديم صورة جيدة من فرسان البحرين عندما شاركوا في السباق بصورة ناجحة.

وعبر دعيج بن سلمان عن تقديره لجهود الفرسان خلال هذه السباق الذي يهدف إلى كسب المزيد من الخبرة وإبرازهم بصورة جيدة حسب توجيهات ناصر بن حمد.

خالد حسن:

نتيجة إيجابية ومشاركة ناجحة

وأعرب مدير الفريق الملكي خالد حسن عن خالص شكره وتقديره إلى ناصر بن حمد قائد الفريق الملكي للقدرة وذلك لمؤازرة سموه ومتابعته لفرسان الفريق والتي أثمرت في نهاية المشاركة إلى تحقيق هذه النتائج الايجابية والتي تمثلت في فوز الفريق بقيادة سموه بالمراكز الثلاثة الأولى في سباق ويندسور مؤكدا أن الانجاز الذي حققه ناصر بن حمد جاء ليضيف المزيد من الانجازات إلى الفريق الملكي الذي بات رقما صعبا في جميع البطولات التي يخوضها.

وأشار خالد حسن إلى أن الخطة التي رسمها ناصر بن حمد قد تحققت لمشاركة الفريق في السباق والتي جاءت قوية ومثيرة من الناحية الفنية وتمكن الفريق بفضل قيادة ناصر بن حمد من السيطرة على الصدارة منذ البداية.

الخاطري ثالث كأس الملك للقفز

وقد حقق الفارس خالد الخاطري من الفريق العسكري البحريني المركز الثالث في كأس الملك لقفز الحواجز وقد تم تتويجه بهذه المناسبة وكان الخاطري قد حقق المركز الأول في الموسم السابق.

العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً