العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

أنشيلوتي يحدد مستقبله مع ريال مدريد نهاية الموسم

أوضح مدرب ريال مدريد الاسباني الايطالي كارلو أنشيلوتي أمس (السبت) انه سيتخذ قراره بشأن مستقبله في نهاية الموسم.

ويتجه ريال مدريد لإنهاء الموسم خالي الوفاض بعد ان فقد لقبه بطلا لدوري أبطال أوروبا بخروجه أمام يوفنتوس الايطالي في نصف النهائي الأربعاء الماضي، كما انه يتخلف عن برشلونة بفارق 4 نقاط قبل المرحلتين الأخيرتين من الدوري الاسباني.

وقال أنشيلوتي: «أتفهم وجود اهتمام بهذا الموضوع، لكن تركيزنا مختلف، فأمامنا مباراتان ويجب أن نحارب ونقدم فيهما أفضل ما نستطيع، ثم يمكننا التكلم عن المستقبل».

ويحل ريال مدريد ضيفا على اسبانيول اليوم (الأحد)، ثم يستضيف خيتافي السبت المقبل في المرحلتين الأخيرتين.

وترددت أخبار عن احتمال انتقال أنشيلوتي لتدريب مانشستر سيتي الانجليزي خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني الذي فشل في تحقيق أي لقب مع فريقه هذا الموسم أيضا. كما ذكرت تقارير صحافية ان اسم النجم الفرنسي السابق ومساعد أنشيلوتي العام الماضي زين الدين زيدان مطروح لتولي تدريب ريال مدريد في الموسم المقبل.

وفشل زيدان في قيادة فريق شباب ريال مدريد «كاستيا» إلى الدرجة الثانية على رغم ضم النجم السويدي مارتن اوديجارد في يناير/ كانون الثاني الماضي.

كما تردد اسم احد أفراد الجهاز الفني الحالي والنجم السابق فرناندو هييرو، فضلا عن احد أساطير الفريق راؤول غونزاليس لخلافة أنشيلوتي في حال لم يستمر في الموسم المقبل.

وكانت شبكة «سبورت ميدياسيت» الإيطالية قد ذكرت أن أنشيلوتي وقع عقدا مبدئيا مع نادي مانشستر سيتي للإشراف عليه في الموسم المقبل في حال أنهى المدرب الإيطالي ارتباطه بالنادي الملكي.

ووفقا للشبكة الإيطالية فإن المدرب الإيطالي وقع عقدا «غير ملزم» مع النادي الإنجليزي، ليضمن لأنشيلوتي تأمين مستقبله قبل الانتقال للسيتيزين، بمعنى أنه سينتظر أمل البقاء، أما في حالة الاستقرار على الرحيل فستكون وجهته المقبلة ملعب الاتحاد لخلافة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.

العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً