العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ

مشاركة سواريز تتحدد في اللحظة الأخيرة

سينتظر المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي حتى اللحظة الأخيرة قبل أن يتخذ قرارا فيما يتعلق بمشاركة المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز من عدمه في لقاء الفريق المرتقب أمام مضيفه أتليتكو مدريد بالمرحلة قبل الأخيرة من الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم (الأحد).

واضطر إنريكي لاستبدال سواريز ما بين شوطي مباراة الفريق الكاتالوني أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلثاء الماضي، بسبب معاناته من مشاكل في أوتار الركبة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة سواريز، الذي تدرب بمفرده الخميس الماضي، في المباراة التي ستقام على ملعب فيسنتي كالديرون (معقل أتليتكو مدريد)، والتي ربما تشهد تتويج برشلونة باللقب رسميا حال حصوله على النقاط الثلاث.

وصرح إنريكي في مؤتمر صحافي عقد أمس (السبت) «سنحسم مشاركة سواريز في المباراة في اللحظة الأخيرة، وسنرى في الوقت الحالي ما إذا كان بمقدوره خوض المباراة أم لا». وأضاف مدرب برشلونة «ان الأمر يشمل أيضا باقي اللاعبين، المباراة اليوم ستكون بمثابة نهائي كأس، ربما نفوز بالبطولة، ولذلك فمن المهم بالنسبة لنا أن نبذل أقصى الجهد، ولكن يتعين عليّ أولا النظر إلى بقية لاعبي الفريق».

العدد 4635 - السبت 16 مايو 2015م الموافق 27 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً