العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

«إتش إم جي»: بيع مشروعين خلال معرض الخليج للعقار... و600 زائر للجناح

أعلنت مجموعة اتش.إم.جي العقارية أن قرابة 600 شخص زاروا جناحها في معرض الخليج للعقار خلال أيام المعرض الثلاثة الذي أٌقيم على أرض المعارض في الفترة 12 - 14 مايو/ أيار الجاري تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة رائد برجاس إن المشروعين اللذين طرحتهما «إتش.إم.جي» خلال المعرض وهما «بارادايز آيلاند» السكني في جزر الكناري، ومشروع مواقف سيارات في العاصمة البريطانية لندن، حظيا باهتمام كبير من قبل زوار الجناح.

وأكد أن فريق العمل المختص لدى المجموعة يعمل الآن على المتابعة مع الزبائن المحتملين وصولا إلى مرحلة إتمام البيع والتخصيص والتسليم النهائي.

واضاف برجاس أن المجموعة استمثرت أيضا فرصة مشاركتها في المعرض للتعريف بنشاطاتها ومشاريعها السابقة والحالية والمستقبلية أمام الزوار والمستثمرين من البحرين والخليج العربي والمنطقة، وأكد حرصه على المشاركة في مثل هذه الفعاليات المهمة، وخاصة أن معرض الخليج للعقار تمكن من تحقيق سمعة واسعة باعتباره حدثا مرموقا يسترعي اهتمام المطورين العقاريين والمستثمرين والموردين في ظل تنامي هذا القطاع بشكل ملحوظ.

وأوضح أن هذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها «إتش.إم.جي» في معرض الخليج للعقار، وهي من خلال ذلك تمضي قدما في خططها للوصول إلى عملائها الحاليين والمرتقبين في البحرين والمنطقة، وتؤكد التزامها الدائم بتلبية حاجات عملائها من خلال نهجها القائم على الثقة والشفافية وتحديد أولويات الاستدامة طويلة الأمد وتسليم المشاريع مع تحقيق مكاسب مالية في وقت قصير. واضاف برجاس «نعتبر معرض الخليج للعقار محطة مهمة ضمن حملتنا التسويقية الموجهة إلى المستثمرين المحتملين، وبعد مشاركتنا الناجحة في الدورة الماضية لم نتردد في تعزيز مشاركتنا وتوسعتها هذا العام، وخاصة أن القائمين على المعرض أضافوا امتيازات عديدة من ضمنها محرك بحث عقاري يربط المشاركين بالزوار والعملاء».

يشار إلى أن مجموعة «إتش.إم.جي» تعد إحدى المجموعات العقارية العاملة محليا وإقليميا ودوليا بما تقدمه للعملاء والمستثمرين والباحثين عن فرص سكنية واستثمارية من خدمات ومنتجات عقارية بطرق مبتكرة من بيع وشراء وتثمين واستثمار العقارات السكنية والاستثمارية إلى جانب خدمة الإيجار والاستئجار عن طريق مكتبها الرئيسي في الكويت وفروعها الموزعة في كل من لبنان والبحرين ودبي ومصر واسبانيا وبريطانيا والولايات المتحدة الأميركية.

وتم اختيار المجموعة من قبل شركة «رأس المال التمويلية الدولية»، ومقرها لندن، ضمن قائمة أفضل أربع مجموعات عقارية مرشحة لنيل جائزة «أفضل الخدمات الاستثمارية في مجال إدارة وتطوير العقارات الدولية لعام 2014»، وذلك من بين أكثر من 100 شركة ومجموعة عقارية كانت مرشحة لنيل الجائزة.

العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً