العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

منتدى الأعمال البحريني البريطاني يقدم عضوية مجانية لخريجي برنامج «ولي العهد للمنح الدراسية»

الخريجون المنضمون لعضوية منتدى الأعمال البريطاني
الخريجون المنضمون لعضوية منتدى الأعمال البريطاني

الوسط - محرر الشئون المحلية 

17 مايو 2015

قدم منتدى الأعمال البحريني البريطاني عضوية مجانية لمدة ثلاث سنوات لخريجي برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية من خريجي الجامعات البريطانية ويعملون حاليّاً بمملكة البحرين.

فقد انضم إلى المنتدى كل من عهود عبدالغفار وندى البستكي ومروة الاسكافي.

ورحب رئيس المنتدي خالد الزياني بالأعضاء الجدد خلال الاجتماع السنوي العام، مشيداً برؤية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في دعم البرامج التعليمية والتدريبية كبرنامج سموه للمنح الدراسية العالمية الذي يهدف إلى توفير أفضل الفرص التعليمية الجامعية لطلبة البحرين المتفوقين وإعدادهم لمتطلبات سوق العمل والمشاركة في المسيرة التنموية.

وأكد أن منتدى الأعمال البحريني البريطاني يهدف إلى خلق واستدامة بيئة أعمال جيدة وبناء جسور تجارية واستثمارية جديدة بين البلدين الصديقين، وتعزيز المصالح الاقتصادية المشتركة للشركات الأعضاء في المنتدى.

وقال إنه من خلال عضويتهم في المنتدى، يستفيد الأعضاء من خبرات الرجال وسيدات الأعمال الذين يمثلون شريحة واسعة من القطاعات، والذين وصل عددهم هذا العام إلى 450 عضواً. ويستضيف المنتدى خبراء وشخصيات متميزة للحديث عن مواضيع تتعلق بهذا المجال، كما يعمل المنتدى بالتعاون مع السفارة البريطانية في البحرين في تنظيم الفعاليات المتعلقة بالفرص التجارية والأعمال وتوفير المعلومات حول المعارض التجارية المحلية والعالمية.

العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً