العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

البسيتين أكد بقاءه وابتعاده عن «المطب»... والشباب ودّع رسمياً وفي «الظل طب»

أكد الفريق الكروي الأول بنادي البسيتين وصيف بطل كأس الملك بقاءه وجدارته بالبقاء ضمن أندية الدرجة الأولى من خلال فوزه في آخر مبارياته بدوري «فيفا» على الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب النادي الأهلي.

الفوز المستحق والثمين رفع رصيد البسيتين إلى 19 نقطة قافزا للمركز السادس متقدما على الحالة والمالكية، فيما ودّع الشباب مسابقة دوري «الأضواء» رسميا بعد احتلاله قاع الترتيب في المركز العاشر برصيد 8 نقاط لم تكن كافية لتأمين مقعده بين أندية «الكبار».

ويدين البسيتين بفوزه أمس إلى لاعبيه المهاجم محمد عجاج صاحب الهدف الأول في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، وعزز هشام منصور تقدم الفريق وتأمين الفوز بالهدف الثاني في الدقيقة 33 من زمن الشوط الثاني، فيما سجل للشباب أيمن عبدالأمير قبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الجانب الفني والذي تفوق خلاله البسيتين من خلال الأسلوب الذي اعتمده مدربه خليفة الزياني والذي لعب بتوازن بعيدا عن المجازفة بهدف الابتعاد عن حسابات الهبوط لاسيما أن التعادل يؤمن للفريق مقعده في «الأضواء» بعيدا عن نتيجة مباراة الحد والبحرين.

ويبدو أن المعلومات الواردة من ملعب مدينة خليفة الرياضية كانت تأتي في صالح البسيتين، ولهذا شاهدنا تحررا كبيرا في تحركات لاعبيه منحهم أفضلية هجومية أثمرت عن هدف التقدم، ولم يستثمر مدرب الشباب السوري هيثم جطل المباراة لتجربة بعض لاعبي الفريق الشباب، بل اعتمد على التشكيلة التي لعب بها في آخر المباريات، وعلى رغم ذلك لم يتمكن الفريق من تفعيل الجانب الهجومي والذي يشكو منه في مبارياته، ولم يكن هدف أيمن عبدالأمير كافيا لتفادي الفريق الخسارة وخصوصا أنه جاء في الدقائق الأخيرة.

العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:13 ص

      ابحثوا من يقود

      ابحثوا من يؤثر في القرار تجدون سبب الهبوط ابحثوا عن اسم حسن سعيد تجدون السبب

    • زائر 1 | 12:07 ص

      أمر مخجل

      علامات الضعف والفشل أن تعلق الادارة اخفاقاتها كل موسم على شماعة ( إعداد فريق ) كفاكم تهريجا فالكل يضحك علي هذه المبررات لأنهم أذكي من أن تلعبوا على العقول وكفاكم تدميرا للفريق ( اخفاق نتائج - توظيف فاشل للميزانية - تدمير قاعدة النادي ( الفئات السنية )- تحطيم وطرد ابناء النادي المدربين ، اللاعبين ، الادارين ، الاعلامين ) اتركوا النادي وابتعدوا فلستم مؤهلين لقيادة مؤسسة بهذا الحجم يامبدعين في خلق الاعذار ولا تكبروا أحجامكم فالنادي لن يغلق بدونكم لا ويزعلون الدواهي مايتحملون النقدفعلا أمر مخجل

اقرأ ايضاً