العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

المحرق استحق اللقب والحدّ استحق الوصافة

هنّأ البطل ووصيفه... علي بن خليفة:

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة التهاني والتبريكات إلى رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق على لقب بطل دوري فيفا لكرة القدم، كما هنأ رئيس نادي الحد أحمد المسلم بحصول فريقه على المركز الثاني.

وأكد علي بن خليفة أن العمل الدؤوب الذي قامت به إدارة نادي المحرق برئاسة أحمد بن علي ساهم بحصول الفريق على لقب الدوري، مشيداً بالمستويات المميزة التي قدمها الفريق طوال المسابقة، وأوضح أن فريق المحرق قدم مستويات طيبة طوال المسابقة ساهم بالحصول على لقب الدوري.

وهنأ علي بن خليفة لاعبي وجماهير ومنتسبي نادي المحرق بهذا اللقب، مشيراً إلى أن الفريق اجتهد منذ انطلاقة المسابقة بفضل الدعم اللامحدود الذي تقدمه إدارة النادي، مبيناً أن النادي يمتلك كفاءات إدارية مميزة بقيادة ربان القلعة الحمراء معالي أحمد بن علي، مؤكداً أن المحرق من خيرة الأندية التي تغذي المنتخبات الوطنية باللاعبين، وسيساهم حصولهم على اللقب برفع المعنويات قبل الاستحقاقات التي تنتظر منتخبنا الوطني في الفترة القادمة برفقة لاعبي الأندية الأخرى.

كما أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بالحضور الجماهيري الكبير في الجولة الختامية لدوري فيفا يوم أمس وبالأخص مباراة المحرق والرفاع الشرقي، مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري زاد من إثارة المباراة وأخرجها بمستوى فني مرتفع.

وهنأ علي بن خليفة فريق نادي الحد بمناسبة حصوله على المركز الثاني، وقال ان الحد قدم موسما متميزا على المستوى المحلي بدءا من انجازه الكبير بكأس جلالة الملك المفدى، ووصولا إلى حصوله على المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، وهو ما يدل على تخطيط جيد من قبل إدارة النادي وعلى رأسها الأخ أحمد المسلم وجهود الجهازين الإداري والفني واللاعبين والمساندة الجماهيرية للفريق. وتمنى الشيخ علي بن خليفة كل التوفيق لسائر الفرق في دوري الموسم المقبل.

العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:16 ص

      كلام غير منطقي

      مبروك فوز المحرق بدوري ولكن لا يستحق عطفا على مشوره الضعيف في الدوري عكس الحد

اقرأ ايضاً