العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

رد اعتبار للرفاع أمام المحرق... و«الماروني» في مواجهة ساخنة مع «النسر»

في نصف نهائي كأس الشباب الكروي

تقام اليوم مباراتا الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الشباب، إذ يلتقي في الأولى الأهلي والشباب على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، وعلى الملعب الخارجي رقم 4 يلعب المحرق والرفاع، وتبدأ ركلة البداية في المباراتين عند الساعة 5.50 عصرا.

ومن المتوقع أن نشهد اليوم مواجهتين مثيرتين وخصوصا من الجانب الفني نظرا للإمكانات العالية التي تمتلكها الفرق الأربعة والقدرات والخامات الطيبة التي تمتلكها في صفوفها وخطوطها، وستكون مواجهة المحرق والرفاع من المواجهات المثيرة ولاسيما أنها سيناريو مكرر بينهما بعد المباراة النهائية التي جمعتهما في مسابقة الدوري وتفوق خلالها المحرق بالفوز باللقب.

ويسعى المحرق لتكرار فوزه على الرفاع والوصول للمباراة النهائية لهذه المسابقة بهدف الجمع بين البطولتين، فيما يأمل الرفاع رد اعتباره وثأره من المحرق وتعويض خسارته للدوري بتحقيق الكأس.

وفي المباراة الثانية بين الشباب والأهلي فإنها مباراة مرتقبة ولاسيما أنهما من الفرق الجيدة في فئة الشباب نظرا لما يضمانه من خامات طيبة أثبت تواجدها في الفترة الماضية على مستوى الفريق الأول في الناديين، والشباب حامل لقب بطل الدوري في الموسمين الأخيرين قبل خسارته هذا الموسم لصالح المحرق يطمح في التواجد في نهائي الكأس لعله يعوض ما فقده.

فيما يأمل الأهلي في التواجد في المباراة النهائية بهدف إعادة الأهلي لمنصات التتويج التي غاب عنها في المواسم الأخيرة في مسابقات الفئات على رغم التحسن الكبير في مستويات فرقه خلال الموسمين الأخيرين، والفريق يتمتع بوجود خامات لها تواجدها في الفريق الأول، وسبق للفريقين أن التقيا مرتين خلال هذا الموسم تبادلا خلالها الفوز، فلمن ستكون الكلمة العليا في مواجهة اليوم؟.

العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:29 م

      صباح الليل

      الاهلي والشباب على الرفاع الغربي حشيش طبيعي
      والرفاع والمحرق على النجمة حشيش طبيعي
      صحصحوا اشوي

اقرأ ايضاً