العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

لتدريب الحراس... النجمة يتعاقد مع سند

واصلت إدارة نادي النجمة ترتيب أوراق فريقها الكروي الأول للموسم المقبل من خلال التعاقد مع مدرب الحراس الوطني حسين سند وضمه للجهاز الفني للفريق بناء على توصية المدرب علي عاشور الذي وقع على عقده مع الإدارة قبل أسبوع ولفترة زمنية تمتد إلى 3 مواسم. ويعتبر سند من المدربين الشباب الصاعدين والذين سبق لهم العمل في ناديه الأم سترة، وحضر توقيع العقد نائب رئيس جهاز كرة القدم حمد سلمان الذي واصل تحركاته لاستكمال هوية بقية الأجهزة الإدارية والفنية لفرق كرة القدم.

وتنتظر الإدارة النجماوية الكثير من التحديات في الموسم المقبل والذي تهدف من خلاله إلى إعادة بريق فريقها الكروي وانتشاله من قاع وغياهب دوري «الظل» الذي بقي فيه لموسم ثانٍ بعد حلوله ثالثاً خلف الأهلي وسترة في موسمه الأول.

وتنتظر الفريق النجماوي ثورة كبيرة خلال الموسم المقبل، وخصوصاً مع رغبة الإدارة في تجديد دمائه وخطوطه بالاعتماد على العناصر الشابة مدعومة ببعض لاعبي الخبرة، إضافة إلى نية التعاقد مع بعض اللاعبين المحليين والمواطنين لدعم الفريق، في حين سيكون العنصر الأجنبي حاضراً والإدارة أبرمت أولى صفقاتها عبر التعاقد مع اللاعب العاجي جيه بناء على رغبة المدرب عاشور.

العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً