العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

بوعلي يطلع على الاحتياجات المستقبلية لأندية النجمة والمنامة وعالي والنبيه صالح

واصل القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية محمد بوعلي سلسلة زياراته إلى الأندية الوطنية والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر.

ورصد بوعلي خلال زيارته إلى أندية النجمة والمنامة وعالي والنبيه صالح خطط وبرامج الأندية الرامية للارتقاء بدورها في خدمة الحركة الرياضية والشبابية في المملكة وتطوير المستوى الرياضي لفرقه الرياضية أملاً في تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة للأندية كما اطلع على الأنشطة الرياضية والشبابية بالإضافة إلى احتياجات ومتطلبات الأندية من صيانة وتطوير المنشآت الرياضية.

وجرى خلال الزيارة استعراض التوجهات المستقبلية للأندية بما يعزز من مكانتها على الصعيد الرياضي والشبابي ويحقق النمو المستمر لكل أركانها بما يضمن دعم مسيرتها نحو احتضان الشباب.

وأشاد بوعلي بدور الأندية الوطنية في استقطاب طاقات الشباب وتنمية ميولهم المختلفة إلى جانب رفد الحركة الرياضية باللاعبين القادرين على تمثيل المملكة بصورة مشرفة مؤكداً دعم المؤسسة العامة للشباب والرياضة الكامل للأندية الوطنية حتى تواصل تأدية أدوارها الحيوية في إثراء مسيرة الحركة الرياضية والشبابية والتي شهدت تطوراً ملحوظاً على مختلف الأصعدة.

وأشار إلى تفعيل دور الأندية الوطنية في تطوير الحركة الرياضية والشبابية في البحرين لما تمتلكه هذه الأندية من أدوار كبيرة ومميزة في رفع شأن العمل الرياضي والشبابي في المملكة والوصول به إلى أعلى المستويات.

العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً