العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

اتحاد السلة يؤجل النهائي إلى الجمعة

سيضع المنامة تحت ضغط الخليجية

فاجأ الاتحاد البحريني لكرة السلة المتابعين بتأجيل المباراة النهائية الخامسة على دوري زين البحرين لكرة السلة من يوم الثلثاء الذي كان مقرراً أن تلعب فيه إلى يوم الجمعة المقبل وذلك لوجود تضارب مع مباراة الأهلي وباربار في نصف نهائي دوري اليد.

والغريب أن قرار التأجيل جاء باتصال هاتفي من قبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب عادل العسومي مع برنامج «أون فاير» التلفزيوني أمس الأول بعد أن كان الاتحاد يدرس قرار التأجيل.

كما أن الملفت أن التأجيل لم يكن ليوم واحد إلى الأربعاء مثلاً وإنما تم ترحيل المباراة إلى يوم الجمعة وهو ما سيضع المنامة تحت الضغط كونه يأمل الحصول على الفرصة الكافية للاستعداد للمشاركة في البطولة الخليجية لأندية أبطال الدوري لكرة السلة المقرر انطلاقها في 6 يونيو/ حزيران المقبل في دولة الكويت الشقيقة. وكانت المباراة النهائية الرابعة نفسها قد تم تأجيلها من الأربعاء إلى الجمعة لترتبط مع حفل اعتزال أسطورة كرة السلة البحرينية أحمد مال الله ليتم بعدها أيضاً تأجيل المباراة النهائية الخامسة.

وفي حال فوز الأهلي في هذا اللقاء وتأجيل التتويج إلى مباراة سادسة أو سابعة فإن المنامة سيكون أمام ضغط شديد قبل البطولة الخليجية وخصوصاً أنه استقطب لاعباً أميركياً جديداً يلعب في مركزي 3 و4 لدعم الفريق في البطولة الخليجية وقد وصل بالفعل إلى البلاد لكنه لن يستطيع الدخول في أجواء الفريق بشكل كامل قبل انتهاء بطولة الدوري.

العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:50 ص

      هاي اللي انا اقوله

      والله من اول تأجيل وانا أقول هذا الشيء

اقرأ ايضاً