العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

لقاء تشاوري لقطاع تجار البحرين الآسيويين غداً

المنامة - غرفة تجارة وصناعة البحرين 

18 مايو 2015

تنظم لجنة قطاع تجار البحرين الآسيويين بغرفة تجارة وصناعة البحرين لقاءها التشاوري الثاني ظهر يوم غدٍ الأربعاء (20 مايو/ أيار 2015) بقاعة المجلس في الطابق الأرضي ببيت التجار.

وفي هذا السياق، ذكر نائب الأمين المالي بالغرفة رئيس اللجنة محمد ساجد إظهارالحق أن اللقاء يأتي تنظيمه لمتابعة نتائح وتوصيات اللقاء التشاوري الأول للجنة، كما ستتم مناقشة أوضاع وتحديات القطاع في البحرين وطرح الرؤى والتصورات الناجعة لتجاوزها، إضافة إلى تبادل المقترحات لتحقيق متطلبات النهوض بهذا القطاع والذي يمثل شريحة كبيرة من السجلات التجارية.

وأشار رئيس اللجنة الى أن اللقاء التشاوري سيُعقد بحضور عدد من ممثلي الجهات والوزارات الرسمية في البلاد، كما سيتم تقديم عرض عن مؤتمر «البوابة للخليج العربي» الذي تعتزم اللجنة تنظيمه قريباً والذي من المتوقع أن يحظى بمشاركة واسعة من جانب التجار الآسيويين من داخل وخارج مملكة البحرين.

ودعا جميع التجار وأصحاب الأعمال الآسيويين في البحرين لحضور اللقاء التشاوري من أجل تبادل وجهات النظر بين الحضور والتي تصب في مصلحة أصحاب الأعمال، مشيراً الى أن اللجنة ستقوم ببلورة مخرجات هذا اللقاء وإدراجها في برنامج عملها، كما ستعمل على إجراء الاتصالات اللازمة على جميع المستويات الرسمية لحل المعوقات التي تواجه القطاع إلى جانب وضع الإستراتيجيات اللازمة للارتقاء به.

العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً