العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

رئيس الوزراء: توجهات ليكون البحريني هو المستفيد الأوحد من دعم الحكومة

رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس مجلس الشورى وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى
رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس مجلس الشورى وعدداً من أعضاء مجلسي النواب والشورى

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة تعمل على تطوير بعض الاستراتيجيات والتوجهات بحيث تضمن أن يكون المواطن البحريني هو المستفيد الأوحد من دعم الحكومة وخدماتها، وقال سموه: «إن التطورات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها المنطقة فرضت بعض التحديات على مسارها التنموي، ولكننا لدينا عزم أكيد على المضي قدماً في برامج التطوير والتنمية ونؤكد أن مكتسبات ومزايا المواطنين لن تكون أبداً جزءاً من الحل للتعامل مع هذه التحديات» .

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء لرئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ورئيس مجلس النواب السابق خليفة الظهراني وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى.

وأكد سموه، خلال اللقاء، أن التعاون بين السلطة التنفيذية والتشريعية يشكل المنطلق للإنجازات التي تعزز ريادة البحرين إقليمياً ودولياً، لافتاً سموه إلى أن الشراكة بين السلطتين في مسيرة العمل الوطني تشكل أساس التعاون بينهما لذا تحرص أن تكون كل توجهاتها المستقبلية بالتوافق بين السلطتين في نطاق ما حدده الدستور للتعاون بينهما.

ونوه سمو رئيس الوزراء بالدور الذي يضطلع به مجلس النواب في الشأن التشريعي والرقابي، مؤكداً سموه حرص الحكومة على دعم مجلس النواب في أداء دوره والاستجابة لكل ما يطرح تحت قبته في إطار ما تسمح به الموارد، فالسلطتان تنطلقان وفق منظور واحد وهو تحقيق الأفضل للمواطن.

العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً