العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

رادان مستمر مدرباً و«بابا» باقٍ واجتماع قريب لحسم المحترفين

راشد بن عبدالرحمن يكشف أوراق البطولة المحرقاوية:

فرحة محرقاوية كبيرة بالتتويج
فرحة محرقاوية كبيرة بالتتويج

أكد النائب الأول لرئيس نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة أن ملف المحترفين الأجانب بصفوف الفريق بيد الجهاز الفني الذي سيعقد اجتماعاً له وسيقرر في ضوء هذا الاجتماع بقاء المحترفين من عدمه أو تجديد عقد أحدهم، مشيراً إلى أن اللاعب الدولي حسين بابا سيكون في صفوف الفريق بإذن الله الموسم المقبل.

وأوضح في حديث لـ «الوسط الرياضي» أن المحرق أثبت جدارته بالحصول على لقب الدوري للمرة الـ 33 في تاريخه، وقال: «إصرار اللاعبين كان وراء تحقيق اللقب، على رغم الصعوبات التي مر بها الفريق من توقفات عديدة للدوري ومشاركات كثيرة لبعض اللاعبين مع المنتخبات الوطنية وبالأخص المنتخب الأول والأولمبي، إلا أن اللاعبين أثبتوا حرصهم وحبهم للنادي وكانوا يقاتلون في كل المباريات من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، إن تتويج المحرق أثبت بأنه فريقاً صاحب بطولات ولا يرضى بأن يطول غيابه عن منصات التتويج، ولابد من الإشارة أن المحرق ليس هدفه الصعود على منصة التتويج بل الحصول على الألقاب بعيداً عن المركزين الثاني والثالث».

وأضاف «اللاعبون استطاعوا أن يجعلوا الجماهير تغمرها السعادة والبهجة، اذ كانت الجماهير مشتاقة كثيراً لرؤية الدوري يعود لخزائن النادي من جديد، ليس فقط الجماهير إنما جميع منتسبي نادي المحرق، ولابد أن أقدم للاعبين جزيل الشكر والتقدير على روحهم القتالية التي أظهروها طوال فترة الدوري، إضافة إلى أن بعض اللاعبين يحصلون على لقب الدوري للمرة الأولى وهو دافع كبير لهم لتقديم الأفضل في المواسم المقبل ونعد الجميع بأن نعمل على مواصلة تحقيق الانجازات للقلعة الحمراء التي تستحق الكثير والكثير».

وأكد راشد بن عبدالرحمن أن المدرب رادان سيستمر مع الفريق وخصوصاً أن عقده يمتد لموسمين متتاليين، وسيعقد اجتماعاً مع مسئولي الكرة بالنادي في الفترة المقبلة لطرح العديد من النقاط أبرزها ملف المحترفين واحتياجات الفريق للموسم المقبل الذي سندخله بقوة من اجل مواصلة حصد الألقاب، مشيراً إلى أن الفريق لم يتأثر بغياب بعض اللاعبين في ظل امتلاك الفريق عناصر مميزة قدمت مستويات رائعة مع الأحمر.

وعن استمرار جلوسه في المدرجات، قال: «التواجد مع الفريق بالروح وتقديم الدعم وليس من الموقع الجغرافي، اللاعبون يعلمون أننا متواجدون خلفهم سواء كنا في المدرجات أو في المقصورة الرئيسية أو على دكة البدلاء، تواجدي مستمر في التدريبات وأحرص أن أقدم كامل الدعم للفريق وتوفير احتياجاته، منذ سنوات طويلة وأنا أجلس في المدرجات، لكن الروح مع اللاعبين وأتمنى لهم دائماً التوفيق والنجاح».

وختم حديثه بالقول: «لابد أن هناك تكريما ينتظر الأبطال كما جرت العادة داخل أسوار النادي العتيق المحرق، التكريم سيكون لاحقاً وسنعلن عنه، نحرص على تقديم المكافآت للاعبين من مجلس الإدارة لأنهم يستحقون الكثير، وأقدم للجماهير المحرقاوية تحية كبيرة على دعمهم المتواصل وحضورهم الكبير خلف الفريق وكان لحضورهم أثر إيجابي على اللاعبين وساهم بتحقيق اللقب».


المشخص: دعاء «الوالدة» سبب توفيقي ولم أحسم استمراري

قال قائد ومدافع فريق المحرق المخضرم إبراهيم المشخص إن سبب توفيقه وإحرازه أهدافا في المباريات الحاسمة للمحرق يعود إلى دعاء «الوالدة» حفظها الله والتي دائماً ما تدعو له بالتوفيق، مشيراً إلى أن هذا اللقب جاء بجهود الجميع وليس بسبب هدف المشخص فقط!.

وأضاف قائد الكتيبة المحرقاوية «كل تعب الموسم يزول بمجرد مشاهدة الفرحة على وجوه هذه الجماهير، نحن ممتنون لهم بالكثير، صحيح أننا حرمناهم من لقب الدوري لثلاث سنوات متتالية، لكن الآن أعدنا لهم البسمة من جديد، المنافسة زادت في السنوات الأخيرة ودخلت بعض الأندية على الخط، وبالتالي فإن تحقيق أي لقب يتطلب مجهوداً مضاعفاً وهذا ما فعله نادي المحرق هذا الموسم».

وبشأن استمراريته للموسم القادم من عدمها قال المشخص إن هذا الأمر لم يتحدد حتى الآن، مضيفاً «من الممكن أن يكون هذا التوقيت هو الأفضل للابتعاد، ولكن الآن دعونا نفرح بهذا اللقب الغالي وبعدها لكل حادثٍ حديث».


إصابة خطيرة لم تمنع المشخص من مواصلة اللعب

لم تمنع الإصابة التي تعرض لها قائد فريق المحرق إبراهيم المشخص من مواصلته اللعب في لقاء فريق مع الرفاع الشرقي أمس الأول (الأحد) والتي شهدت تتويج المحرق بلقب الدوري رسمياً.

المشخص تعرض لإصابة أسفل الفم وكانت خطيرة بعد تسجيله هدف فريقه الأول في شباك الحارس علي سعيد، وعلى رغم ذلك إلا أن اللاعب لم يمانع من تمثيل المحرق والعودة للملعب من جديد رغم خطورة إصابته.


محمد بن عبدالرحمن: الذيب بطل يمرض ولا يموت

أوضح النائب الثاني لنادي المحرق رئيس جهاز كرة السلة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أن تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عوض من إخفاق كرة السلة بخروجه خالي الوفاض في الموسم الجاري، مشيراً إلى أن فرحته غطت على بعض الأمور التي رافقت الفريق السلاوي في الموسم الجاري.

وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «أثبت فريق المحرق لكرة القدم أن «الذيب» لا يموت، بل يمرض لفترة معينة ويعود بعدها قوياً، وهذا ما حدث للفريق هذا الموسم بعد غيابه عن التتويج 3 مواسم متتالية، نحن سعداء جداً بأن يعود الفريق بكامل قوته من جديد، إذ عودنا المحرق أن يعود قوياً ويحقق ما يبني من أجله وعاد من جديد لمكانه الطبيعي».

وأضاف «الفريق حقق الدوري بكل جدارة واستحقاق على رغم عدم تقديمه المستوى المطلوب في المباراة الأخيرة أمام الرفاع الشرقي وربما يكون السبب وراء ذلك الضغط على اللاعبين في المباراة الختامية، لكننا حققنا الأهم وكسبنا نقطة ثمينة ساهمت بحصولنا على لقب الدوري».

وتابع «سنعمل للموسم المقبل من الآن، نسعى أن نحصل على ألقاب الدوريات في الموسم المقبل وهي دوري القدم والسلة والطائرة، الفرق قادرة على ذلك وتحتاج إلى تكاتف من الجميع ونحن على ثقة كبيرة بقدراتهم وسنسعى لتوفير كامل الإمكانات من أجل ذلك، ونعد الجماهير المحرقاوية أن نبذل قصارى جهدنا من أجل الحصول على الألقاب كون المحرق لا يرضى إطلاقاً بأن يخرج موسماً خالي الوفاض».

وختم حديثه بالقول: «إن المتابعة المستمرة من رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة ساهمت بوصول الفريق إلى منصة التتويج، إضافة إلى أن الجماهير المحرقاوية لعبت دوراً بارزاً بالحصول على لقب الدوري، كان لحضورها أثر إيجابي على اللاعبين والفرق اعتادت على المؤازرة الجماهيرية من المحرقاويين الغيورين الذين أقدم لهم جزيل الشكر والتقدير على متابعتهم المستمرة ومؤازرتهم الفرق».

العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً