العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

«ماروني» الشباب في مواجهة «نسور» الأهلي في نهائي كأس الأشبال

من يتوج بأول ألقاب كؤوس الفئات؟

تقام اليوم عند الساعة 5.50 عصراً المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم لفئة الأشبال بين فريقي الأهلي والشباب على ملعب النادي الأهلي بالماحوز، وهي أولى المباريات النهائية لمسابقات الكؤوس في الفئات العمرية.

ومن المنتظر أن نشهد مواجهة مثيرة وقوية عامرة بالندية والإثارة بين الفريقين نظراً لما يمتلكانه من قدرات وخامات جيدة أثبتت وجودها في هذه الفئة، بالإضافة إلى تقارب المستوى الفني بين الفريقين الذين التقيا مرتين هذا الموسم في مسابقة الدوري وتحديداً في الدور ربع النهائي وأسفرت عن فوز للشباب 2/ 1 في مقابل تعادل بينهما بهدف لكل منهما.

وكان مشوار الفريقين طويلاً في مسابقة الكأس، إذ نجح الشباب أولاً في تحقيق الفوز على الاتفاق 4/ 2 في دور الـ 16، ثم تخطى عقبة المحرق في الدور ربع النهائي بهدف نظيف، وتفوق على الرفاع الشرقي في الدور الرباعي بهدفين نظيفين.

أما الأهلي فإن مشواره في الكأس بدأ عن طريق التفوق على سترة بهدفين لهدف، ثم الفوز على مدينة عيسى بأربعة أهداف لهدف، وفي الدور نصف النهائي تفوق على الحالة بعد مباراة مثيرة بهدفين لهدف.

ويقود المدرب محمد صالح الشباب منذ مواسم ونجح في تشكيل قاعدة كروية جيدة لنادي الشباب من خلال الخامات الكثيرة التي تتمتع بها هذه الفئة، ويبرز في صفوف الفريق الحارس حسن العجيمي إلى جانب قائد الفريق قاسم حبيب وصانع اللعب سيد ضياء ومحمد صادق وعلي باسل، والهداف سيد طه عبدالنبي وغيرهم من اللاعبين، والفريق وصل للمباراة النهائية لمسابقة الدوري وخسرها أمام الرفاع.

على الجانب الآخر من المواجهة، فإن الأهلي يملك الكثير من الخامات الجيدة التي يقودها المدرب محمد المطوع والفريق قدم مستويات فنية جيدة في مسابقة الدوري ولكنه خرج على يدي الشباب، ويبرز في صفوفه الحارس حسن الحواج، وسلمان القلاف وأحمد عبدالأمير وإبراهيم الحايكي، وعبدالله البحار وناصر عبدالله، والمهاجم عبدالله البحراني والمتميز فيصل حسن حبيب وغيرهم من اللاعبين.

العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً