العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

ختام بطولة الليدر الأولى بأكاديمية كرة القدم

أسدل الستار على منافسات النسخة الأولى بطولة الليدر التي نظمتها أكاديمية كرة القدم على ملاعبها بمنطقة سار، وذلك بحضور جماهير متميز من محبي كرة القدم وأهالي اللاعبين.

وتوج فريق زيدان بكأس مسابقة تحت 10 سنوات، وجاء في المركز الثاني فريق إيان راش، وحصل فريق زيدان على جائزة الفريق المثالي في هذه المسابقة وحصل اللاعب دانييل على جائزة أفضل لاعب شامل في المسابقة.

وفي فئة تحت 14 سنة حقق فريق ريفالدو المركز الأول، كما فاز الفريق ذاته بجائزة الفريق المثالي، وحل فريق بوفون في المركز الثاني، وحصل اللاعب ديلان من فريق رفالدو على جائزة اللاعب الشامل في المسابقة.

وفي مسابقة تحت 16 سنة، نجح فريق ديفيد بيكهام في حسم المركز الأول لمصلحته، وجاء فريق سامي الجابر في المركز الثاني، وحصد فريق سامي الجابر جائزة الفريق المثالي، كما نال لاعب فريق ديفيد بيكهام محمد قاسم جائزة اللاعب الشامل في هذه المسابقة.

وأعرب العضو المنتدب لأكاديمية كرة القدم رئيس المدربين بالأكاديمية محمد الفرحان عن سعادته بما تحقق من أهداف إقامة هذه البطولة، مؤكداً على روح القيادة التي تميز بها مسئولو الفرق المشاركة والتي ساهمت في بروز مجموعة من اللاعبين أصحاب الميول القيادية داخل الملعب.

وأضاف الفرحان أن الهدف من تنظيم هذه البطولة هو تنمية مهارة القيادة لدى اللاعبين الصغار، مشيراً إلى أن الأكاديمية تنظر إلى المستقبل وتعمل على إيجاد لاعبين يتحلون بصفات القيادة لتستفيد منهم كرة القدم البحرينية مستقبلاً، مشيراً إلى أن القيادة تخلق روح المسئولية والالتزام لدى اللاعبين، ويجب أن يتعودوا على ذلك منذ الصغر، وتسعى الأكاديمية لغرس تلك المفاهيم في نفوس اللاعبين ليكونوا مستعدين لحمل شارة القيادة في المستقبل.

وفي ختام حديثه، أعرب الفرحان عن ثقته بأن كرة القدم البحرينية تتمتع بمواهب جيدة، وأنها ستبرز في المستقبل متى ما حظيت بالمتابعة والاهتمام من قبل المسئولين، وأولياء أمور اللاعبين.

العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً