العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

28 مايو انطلاق التصفيات النهائية لبطولة الفنون القتالية

ثمن المدير الفني لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM محمد شاهد رعاية ودعم س النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى لرياضة الفنون القتالية المختلطة مو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن رعاية سموه لها بالغ الأثر الإيجابي في دعم الشباب البحريني الممارس لهذه الرياضة، مضيفا أن حرص واهتمام سموه بهذه الرياضة سيزيد من نشر ثقافتها في المجتمع البحريني وتحديدا لدى الشباب، وخصوصا مع انتشار رياضة الفنون القتالية المختلطة في مجتمعات الخليجية والعربية.

وقال شاهد: «نتقدم بالشكر والتقدير لخالد بن حمد على رعايته ودعمه لرياضة الفنون القتالية المختلطة، والذي يؤكد حرص واهتمام سموه على دعم الشباب البحريني وبخاصة الذين يمارسون هذه الرياضة، وسعي سموه الحثيث على نشر ثقافة هذه الرياضة في إطارها القانوني والآمن، والذي يشكل واحدة من مبادرات سموه في دعم قطاع الشباب والرياضة من جهة، والترويج للبحرين كدولة تحتضن جميع الرياضات وتنظم مختلف الفعاليات الرياضية». وأضاف «ومما لاشك فيه أن التصفيات المحلية التي انطلقت في مارس/ آذار الماضي شكلت دافعا قويا لجميع المقاتلين للمشاركة وتقديم أفضل المستويات الفنية، من أجل الحصول على فرصة التأهل والانضمام لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM، الذي سيمثل البحرين في العديد من البطولات والمشاركات الخارجية، ولاسيما في البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو/ تموز من العام الجاري في الولايات المتحدة الأميركية».

وأشار شاهد إلى أن التصفيات المحلية وصلت للمرحلة النهائية التي من المقرر أن تقام يوم الخميس 28 مايو/ أيار الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية، والتي ستسفر نتائجها عن اعتماد خالد بن حمد لأفضل مقاتلين ضمن فريق سموه لفنون القتال المختلطة.

وأوضح شاهد أن التصفيات النهائية ستشهد الإثارة والحماس والندية من قبل المقاتلين المشاركين، من أجل نيل فرصة الانضمام لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، مبينا أن هذه التصفيات سيشارك فيها أبرز المقاتلين الذين تأهلوا من التصفيات المحلية التي أقيمت في شهر مارس وابريل/ نيسان الماضيين.

وأكد المدير الفني لفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM أن الفحص الطبي للمقاتلين المشاركين في التصفيات النهائية، سيجرى يوم غد (الأربعاء) بمستشفى الهلال التخصصي بالرفاع الشرقي، والذي يعتبر جزءا رئيسيا من اللوائح والأنظمة الدولية لبطولات الفنون القتالية، والتي قامت اللجنة المنظمة للتصفيات بتفعيله وإجرائه على المشاركين منذ التصفيات الأولى التي أقيمت في مارس الماضي، وذلك للتأكد من سلامة المقاتلين من الناحيتين الصحية والبدنية وقدرتهم على المشاركة.

وكانت التصفيات المحلية لفنون القتال المختلطة قد انطلقت في مارس الماضي، إذ أسفرت نتائجها عن تأهل 7 مقاتلين وهم: عاطف محمد، فهد عبدالرزاق، عبدالله سينا، حمزة يوسف، محمد عباس، عباس محمد حسن، علي الشويخ، محمد عدنان، عبدالله الفايز، أحمد نبيل، جاسم فرحان، إبراهيم حسن، علي إبراهيم وحسين لاري. وقد تواصل إقامة هذه التصفيات في ابريل الماضي، إذ أسفرت النتائج عن تأهل 5 مقاتلين وهم: فهد عبدالرزاق، حمزة يوسف، عبدالله الفايز، جاسم فرحان وعلي إبراهيم.

العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً