العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

ألونسو يتوقع حصول مكلارين على نقاط في موناكو

قال سائق مكلارين فرناندو ألونسو إنه يتوقع حصول فريقه على نقاط خلال سباق جائزة موناكو الكبرى ببطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات الأسبوع المقبل.

وأبلغ السائق الإسباني الصحافيين قبل سباق برشلونة منذ أسبوعين أنه يثق في قدرة مكلارين على جمع نقاط. لكنه انسحب يومها بسبب مشكلة في المكابح بينما احتل زميله جنسون باتون بطل العالم 2009 المركز السادس عشر بعد معاناته في قيادة السيارة.

وقال ألونسو لشبكة سكاي سبورتس قبل سباق يوم الأحد المقبل: «أعتقد أنه سيكون بوسعنا الحصول على نقاط في موناكو». وأضاف السائق الإسباني «قبل انسحابي من السباق (في برشلونة) كانت توقعاتنا تشير إلى احتلالنا المركز التاسع ولذلك كانت هذه أول فرصة للحصول على نقاط. ستكون الفرصة سانحة للحصول على نقاط للمرة الثانية في موناكو».

وتابع «بداية من الآن سنكون ضمن المرشحين للوجود في حدود المركز العاشر خلال السباقين أو الثلاثة سباقات المقبلة. أتمنى بعد سباق النمسا أن يكون بوسعنا التقدم لمراكز مثل السابع والثامن وهذا هو هدفنا».

ولم يفز مكلارين بطل العالم السابق بأي سباق منذ 2012 لكن سباق موناكو على وجه التحديد أعطى للفريق الكثير قبل ذلك. وفاز ألونسو بهذا السباق مع رينو في 2006 ومع مكلارين في 2007 بينما أحرز باتون اللقب في 2009 مع براون. وذهب اللقب في العامين الماضيين للألماني نيكو روزبرغ مع مرسيدس.

العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً