العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

الصحف الاسبانية: برشلونة يدور في فلك ميسي

ربطت الصحافة الاسبانية الصادرة صباح أمس (الإثنين) النجاح الذي حققه برشلونة بالتتويج بلقب الدوري الاسباني لكرة القدم بشكل أساسي بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة «ماركا» الرياضية الأكثر قراءة ومتابعة في إسبانيا: «إنه دوري ميسي. لقد كان لقباً مستحقّاً وميسي استعاد العرش».

وقالت صحيفة «أ س»: «برشلونة حسم البطولة على ملعب كالديرون بلمسة لؤلؤية أخرى من ميسي الذي سجل مجدداً أحد أهدافه السحرية».

وسلطت الصحافة الكاتالونية من جانبها أيضاً الأضواء على النجم الأرجنتيني، إذ قالت صحيفة «سبورت»: «هذه البطولة تؤكد سطوة ميسي الأبدية».

وأضافت «الفضل يعود إلى الجميع، لكن النجم الأرجنتيني كان صاحب دور البطولة داخل الملعب، وداخل غرفة خلع الملابس كان حاسماً من أجل أن يعود الفريق إلى طريق الألقاب. من دون ليو كان الأمر سيختلف أو كان ليصبح مستحيلاً. برشلونة يدور في فلكه. إنه لاعب حاسم لا غنى عنه». وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن ميسي قاد فريقاً استثنائيّاً داخل الملعب، فيما وصفت «البايس» اللاعب الأرجنتيني بـ «الفريد في العالم»، في إشارة إلى قدرته على فك طلاسم المباريات، كما حدث أمام أتلتيكو مدريد. وأضافت البايس قائلة: «عودة ميسي كانت مدهشة بعد موسم مؤلم انتهى مع ختام المونديال». وأشادت صحيفة «الموندو» ببرشلونة الذي أصبح على مشارف عهد جديد من التألق، كما ألمحت إلى أنه قد يختتم الموسم بحصد لقبين آخرين: دوري الأبطال وكأس الملك.

العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً